28 سبتمبر 2021 09:23 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر يونايتد ينتظر عرضا من باريس سان جيرمان لضم بوجبا

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد، ينتظر عرضا من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع النجم بول بوجبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة النادي الباريسي في ضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أنه لم يتم إعطاء مانشستر يونايتد أي شيء إيجابي، يشير إلى رغبة بوجبا في تجديد عقده، وهو ما قد يؤدي إلى بيعه هذا الصيف، بدلا من السماح له بالرحيل مجانا الصيف المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل بوجبا قد عقد محادثات مع باريس سان جيرمان حول الشروط الشخصية في بند تعاقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يعتقد أن عرضاً يصل إلى 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) لشراء بوجبا قد يكون كافياً لإقناع مانشستر يونايتد ببيعه هذا الصيف.

وواصل الصحيفة أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان يأمل في إعادة التوقيع مع بوجبا قبل أزمة وباء كورونا، الذي أبطل تلك الرغبات رغم أنهم استفسروا عن اللاعب في يناير.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يبحث عن ضم لاعب وسط، وأنه غير معلوم حتى ما إذا سيكون بديلًا لبوجبا أو ستستخدم أموال بيع اللاعب لجلب لاعب وسط دفاعي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رفض بوجبا توقيع عقدًا جديدًا مع ناديه مانشستر يونايتد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني راتبا في الأسبوع، ومن المقرر أن يغادر هذا الصيف قلعة "أولد ترافورد".

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، ان مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في التفكير في بيع بوجبا الذي يتبقى في عقده عاما واحدا، بدلا من خسارته بالمجان في الصيف المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري