السبت 20 أبريل 2024 03:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

موسيمانى يكشف دوره فى تغيير مركز شريف مع الأهلي وتطوير أفشة

تطرق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فى حواره مع إذاعة "MT Sports" الجنوب أفريقية، للحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وكذلك الحديث عن بعض لاعبي الأهلي، وكيف كان له دور فى تطوير أداء بعض اللاعبين خاصة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وقال موسيماني خلال تصريحاته: "كان شريف هو الجناح في فريقه السابق (إنبي)، ولأنني فضولي وضعته في مركز رأس الحربة وهو الآن يسجل الأهداف، إنه هداف كبير في مصر".

وتطرق للحديث عن أفشة: "لم يظهر أفشة بصورة بارزة في العام الماضي لكنه هذا العام هو عضو بارز في الفريق"، كما تحدث عن أكرم توفيق قائلا: "أكرم توفيق لا يُصدق، لقد لعب كظهير أيمن وقدم أداءً رائعًا حقًا".

ويعتقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، أن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، في حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وقال موسيماني خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: "استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز) ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".