21 أكتوبر 2021 11:03 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سفير أوزبكستان: مصر تمتلك خبرة كبيرة بالمجال التشريعى وتمتاز بأنظمة القوانينالخارجية الروسية تحذر من عواقب انضمام أوكرانيا المحتمل إلى حلف الناتو”العربية للتصنيع” تنشئ محطة طاقة شمسية بدولة أوغندا الشقيقةنقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى إثر تعرضه لأزمة صحيةوزير الإنتاج الحربى يشارك فى فعاليات افتتاح معرض ”ADEX 2021”مياه أسيوط: إحلال وتجديد محطة معالجة مياه عرب المدابغ خلال سنتينالقوى العاملة: يجوز للقطاع الخاص تشغيل العامل فى الإجازة الرسمية بضعف الأجررئيس الوزراء يستعرض دليل أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرغدا.. نائب محافظ المنوفية يشهد الملتقى الرياضي ضمن احتفالات نصر أكتوبر بمركز شباب مخاليالولايات المتحدة تعرب عن استيائها حيال تصعيد العنف فى إقليم تيجراىصحة المنوفية: فرق طبية لتطعيم المواطنين لفيروس كورونا أمام المساجد والكنائسقائد القوات البحرية: نمتلك قدرات قتالية لمواجهة التحديات فى المنطقة
رياضة

موسيمانى يكشف دوره فى تغيير مركز شريف مع الأهلي وتطوير أفشة

النهار

تطرق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فى حواره مع إذاعة "MT Sports" الجنوب أفريقية، للحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وكذلك الحديث عن بعض لاعبي الأهلي، وكيف كان له دور فى تطوير أداء بعض اللاعبين خاصة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وقال موسيماني خلال تصريحاته: "كان شريف هو الجناح في فريقه السابق (إنبي)، ولأنني فضولي وضعته في مركز رأس الحربة وهو الآن يسجل الأهداف، إنه هداف كبير في مصر".

وتطرق للحديث عن أفشة: "لم يظهر أفشة بصورة بارزة في العام الماضي لكنه هذا العام هو عضو بارز في الفريق"، كما تحدث عن أكرم توفيق قائلا: "أكرم توفيق لا يُصدق، لقد لعب كظهير أيمن وقدم أداءً رائعًا حقًا".

ويعتقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، أن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، في حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وقال موسيماني خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: "استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز) ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري