النهار
السبت 27 يونيو 2026 05:35 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم

المحافظات

جوله مسائيه لمحافظ الشرقية بشوارع مدينه الزقازيق


قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بجولة تفقدية مساء اليوم بشوارع مدينة الزقازيق ، لمتابعه أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً باول من الشوارع والميادين الرئيسيه و الحدائق والمتنزهات العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين لقضاء اليوم الأخير من أجازه العيد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شوارع ( طلبه عويضه - السلام - القومية - فلل الجامعة ) بحي ثان الزقازيق ليصدر توجيهاته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان بتكثيف حملات النظافه ومتابعة أعمال النوبتجية المسائية ، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل الحدائق والمتنزهات ، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصه لهم وعدم التعدي علي حرم الرصيف ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إلتقى محافظ الشرقيه بعدد من المواطنين مقدماً لهم التهنئة بعيد الأضحي المبارك ، وحرص على الإستماع لشكواهم موجهاً رئيس المدينه بفحصها وتلبيتها فوراً في إطار الإمكانيات المتاحة .

وخلال جولته بشوارع المدينه وجه محافظ الشرقيه رجال المرور بتكثيف التواجد المروري بالشوارع والميادين لإعادة الإنضباط للشارع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب السيارات والسائقين غير الملتزمين بقواعد السير ، وكذلك المتابعة المستمرة لحركة المواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفه الركوب المحددة وعدم زيادتها ، مؤكداً علي تطبيق القانون بقوه وحسم علي المخالفين .

كما وجه المحافظ بالدفع بعدد من الأتوبيسات التابعه للديوان العام للتواجد بموقف الزقازيق العمومي بمنطقه الأحرار للمساعدة في حركة نقل الركاب داخل المدينه نظراً لتواجد عدد كبير من المواطنين بالموقف تزامنا مع آخر ايام عيد الأضحي المبارك.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية