25 سبتمبر 2021 23:14 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أحمد خليل يجدد تعاونه مع عمرو مصطفى في أغنية ”أنا بالليل”

النهار

طرح المطرب الشاب أحمد خليل، أغنية جديدة تحمل عنوان"أنا بالليل " وذلك على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "أنا بالليل" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع و ميكس وماستر نادر حمدي، وكليب الأغنية من إخراج عماد قاسم.

يذكر أن أيمن بهجت قمر، تعاون مؤخراً مع الهضبة عمرو دياب في أغنية جديدة تحمل عنوان" أحلى ونص".

وقبل أشهر طرح المطرب والملحن عمرو مصطفى أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "كانت أيام" مع المطرب الشاب أحمد خليل على طريقة الفيديو كليب، عبرموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تيم، إخراج عماد قاسم.


وروج الملحن عمرو مصطفى للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك داعما المطرب الشاب أحمد خليل، قائلا:"خلال دقايق ... حاتسمعوا أغنية "كانت أيام"، من شاب مصرى موهوب وعنده ذوق مُختلف فى المزيكا، اسمه ( أحمد خليل).

يشار إلى أن المطرب والملحن عمرو مصطفى طرح منذ شهرين أغنية "بعاند ليه"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهى من كلمات أحمد على موسى، ألحان عمرو مصطفى، توزيع مهاب سامى، بالإضافة إلى ما قدمه خلال مسيرته الغنائية التي تضم 3 ألبومات هم "أيامى" الذى تعاون فيه مع شعراء وموزعين جدد في محاولة منة لطرح نوع جديد من الموسيقى في العالم العربي، وألبوم "علامة في حياتك" وتعاون خلال الألبوم والألحان مع موزعين أجانب، وألبوم "الكبير كبير" وكان أول مينى ألبوم عربى حيث ضم 3 أغانى فقط ، بالإضافة إلى تصوير 3 كليبات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري