الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

فن

أحمد خليل يجدد تعاونه مع عمرو مصطفى في أغنية ”أنا بالليل”

طرح المطرب الشاب أحمد خليل، أغنية جديدة تحمل عنوان"أنا بالليل " وذلك على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "أنا بالليل" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع و ميكس وماستر نادر حمدي، وكليب الأغنية من إخراج عماد قاسم.

يذكر أن أيمن بهجت قمر، تعاون مؤخراً مع الهضبة عمرو دياب في أغنية جديدة تحمل عنوان" أحلى ونص".

وقبل أشهر طرح المطرب والملحن عمرو مصطفى أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "كانت أيام" مع المطرب الشاب أحمد خليل على طريقة الفيديو كليب، عبرموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تيم، إخراج عماد قاسم.


وروج الملحن عمرو مصطفى للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك داعما المطرب الشاب أحمد خليل، قائلا:"خلال دقايق ... حاتسمعوا أغنية "كانت أيام"، من شاب مصرى موهوب وعنده ذوق مُختلف فى المزيكا، اسمه ( أحمد خليل).

يشار إلى أن المطرب والملحن عمرو مصطفى طرح منذ شهرين أغنية "بعاند ليه"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهى من كلمات أحمد على موسى، ألحان عمرو مصطفى، توزيع مهاب سامى، بالإضافة إلى ما قدمه خلال مسيرته الغنائية التي تضم 3 ألبومات هم "أيامى" الذى تعاون فيه مع شعراء وموزعين جدد في محاولة منة لطرح نوع جديد من الموسيقى في العالم العربي، وألبوم "علامة في حياتك" وتعاون خلال الألبوم والألحان مع موزعين أجانب، وألبوم "الكبير كبير" وكان أول مينى ألبوم عربى حيث ضم 3 أغانى فقط ، بالإضافة إلى تصوير 3 كليبات.