الخميس 25 أبريل 2024 01:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

المقاصة يحاول تسويق المدة المتبقية فى عقد بيكلى

يحاول مسئولو نادي المقاصة تسويق الإثيوبي شميلس بيكلي وبيع المدة المتبقية في عقده بنهاية الموسم الحالي، من خلال بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن هناك رغبة أيضًا من اللاعب في الرحيل.

ويتبقى موسم في عقد بيكلي مع المقاصة ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، لذا ترغب إدارة المقاصة في تسويقه وبيع المدة المتبقية في عقده، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل لوجود مستحقات متأخرة له لدى إدارة النادي الفيومي لم يحصل عليها حتى الآن.

ويتمسك الجهاز الفني للمقاصة بقيادة محمد عبد الجليل ببقاء فارس طارق لاعب الفريق الفيومي والمعار من الأهلي في الموسم المقبل، حيث تنوى إدارة المقاصة التفاوض مع الأهلي من أجل تجديد إعارته في الموسم المقبل.

ويتحفظ الجهاز الفني للمقاصة على بقاء باقي لاعبيه المعارين وهم إبراهيم أبو اليزيد ومحمد مخلوف من الإسماعيلي وأحمد أمين أوفا المعار من سيراميكا، حيث لا يحتاج الفريق الفيومي لجهودهم في الموسم المقبل.

واتفق الجهاز الفني للمقاصة على خوض مباراتين وديتين ضد غزل المحلة يوم 27 يوليو الجاري ويوم 30 من الشهر نفسه ضد طلائع الجيش، ضمن تحضيرات الفريق الفيومي لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة المقاصة أمام المحلة على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، بينما تقام مباراة طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضية العسكري.