الجمعة 19 أبريل 2024 02:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

رياضة

جاريث بيل يعود إلى ريال مدريد بحثا عن حسم مستقبله

انضم النجم الويلزي جاريث بيل، اليوم الجمعة، إلى تدريبات ريال مدريد، وسط حالة من الترقب بشأن مستقبله مع الفريق، خاصة في ظل حالة الغموض التي تحيط وضعه، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ويتبقى عام واحد في عقد جناح الريال، الذي لعب الموسم الماضي معارا في صفوف توتنهام الإنجليزي، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني السابق للنادي الملكي، زين الدين زيدان، ليعود من جديد وتبدأ معه المشاكل من جديد، في ظل رغبة الفريق في الاستغناء عنه بسبب راتبه المرتفع، والذي يصل إلى 15 مليون يورو سنويا، وهو ما رفضه اللاعب في أكثر من مناسبة مشيرا إلى رغبته في مواصلة المسيرة مع الريال.

وستشهد الأيام المقبلة اجتماعات بين بيل وإدارة النادي الملكي، من أجل تحديد مصيره، وإن كان سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري أو قبل انطلاقه، من أجل ضمان الريال مكسب مالي من رحيله، بعد أن كلف خزينة النادي الكثير، وسط توقعات بقدرته على قيادة الفريق لسنوات، قبل أن يفشل في التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني.

وكان جوناثان بارنيت وكيل اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أن موكله يريد مواصلة المسيرة مع الريال حتى نهاية عقده، وهو ما يعود إلى عدم قدرة أي فريق على دفع راتب مماثل له في الفترة الحالية، وهو ما قد يجبر الفريق على التفكير في فسخ التعاقد، وهو الأمر الذي استبعده وكيل اللاعب مؤخرا.

وحال عدم التوصل لاتفاق، سيكون الخيار الأرجح هو الإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده، ومحاولة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إعادة بيل إلى طريق التألق الذي حاد عنه في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي، بعد أن كان من أبرز نجومه في الفترة ما بين 2013 إلى 2015.

وقدم النجم الويلزي مستويات جيدة مع توتنهام الموسم الماضي، وشارك في 19 مباراة محرزا 16 هدفا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي رحل عن الفريق من أجل قيادة روما الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.