الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

البنك الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري بدون راحة

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم دون راحة استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الإثنين المقبل في تمام السابعة مساء ويستضيفها ستاد الدفاع الجوي.


وقبل انطلاق المران شكر خالد جلال المدير الفني للفريق جميع اللاعبين وأشاد بروحهم القتالية العالية خلال مباريات الفريق الأخيرة خاصة مواجهة الأمس أمام بطل إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وطالب اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم خلال المواجهات المقبلة التي ستكون غاية في الأهمية.

وشهد المران فقرة استشفائية للمجموعة التي شاركت في مباراة الأمس أمام الأهلي منذ البداية، وفقرة بدنية لباقي اللاعبين تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق.

مباراة الأهلي والبنك
وانتهى لقاء النادي الأهلي وفريق البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

هدف الأهلي
وأحرز محمد مجدي قفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني.

هدف التعادل للبنك الأهلي
وسجل كريم بامبو هدف التعادل لفريق البنك الأهلي في شباك الأهلي في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

تصريح خالد جلال
وقال خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي، إنه يشكر جميع اللاعبين على الأداء الراقي وعلى تنفيذ تعليماتي خاصة في شوط المباراة الثاني.

وأضاف: عقب إحراز الأهلي الهدف دفعنا بعناصر هجومية من خارج الخطوط لزيادة الفاعلية الهجومية حيث أشركت الثلاثي بسيوني وبامبو وشرويدة، مع الاحتفاظ بصلابة خط الوسط عندما دفعنا بمحمد المثناني ومحمود السيد.

وتابع: "أعطيت تعليمات للاعبي خط الوسط بنقل الكرة للأمام بسرعة عقب الاستحواذ عليها لاستغلال المساحات خلف دفاعات الأهلي.

واستكمل خالد جلال حديثه قائلا: "الحصول على نقطة من فرق القمة له مذاق خاص وتعطي دفعة قوية فيما هو قادم".

كما قدم المدير الفني الشكر إلى مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار على المساندة الكبيرة للفريق.