25 سبتمبر 2021 03:05 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طوكيو 2021.. الأرجنتين تبدأ الاستعداد لمواجهة منتخب مصر الأولمبى

النهار

بدأ منتخب الأرجنتين الأولمبي، اليوم الجمعة، استعداداته لخوض مواجهة نظيره المنتخب الأولمبي المصري، في المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، في التاسعة والنصف صباحا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2021".

ويسعى منتخب الأرجنتين الأولمبي لتحقيق الفوز على الفراعنة، من أجل الابقاء على آماله بالتأهل لدور الثمانية، بعد أن سقط في الجولة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل أمام نظيره الأسترالي، بهدفين دون مقابل، على ملعب "سابورو دوم"، أمس الخميس.

ويعلم منتخب الأرجنتين الأولمبي بقيادة المدير الفني فرناندو بابتيستا، أن أي نتيجة غير الفوز، ستعصف بالآمال التانجو في التأهل للدور المقبل.

وسجل لاكلان ويلز لاعب إستراليا الهدف الاول مبكرا فى الدقيقة 14من عمر الشوط الاول بعدما إستغل عرضية ليضعها فى المرمي ثم أضاف زميله ماركو تيليو الهدف الثاني فى الدقيقة 80 من عمر المواجهة.


وحذر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، لاعبيه من التهاون في مباراة الأرجنتين المقرر لها التاسعة والنصف صباح الأحد المقبل في الجولة الثانية لاوليمبياد طوكيو ، بعد تعادل الفراعنة السلبي في مباراة إسبانيا التي أقيمت أمس الخميس.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ، نتيجة جيدة بطعم الإنتصار ، بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو التي أقيمت أمس الخميس، ليحصل كل منتخب على نقطة، بينما يتصدر منتخب أستراليا المجموعة بعد فوزه على الآرجنتين 2 / 0.

وطالب شوقي غريب من اللاعبين اللعب على الفوز وإحراز هدف مبكر في مرمي الأرجنتين، واستغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبين بعد الخسارة أمام استراليا بهدفين دون رد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري