1 أغسطس 2021 10:52 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينتي القنايات والزقازيقمحافظ الشرقية يُفاجئ مدينة ههيا ليلا.. ويكافئ نائب رئيس المدينةغدا ..الجامعة العربية تنظم الاجتماع الأول لشركاء مبادرة ”التعليم من اجل العودة”وكيل صحة المنوفية يبحث مع مديري المستشفيات خطة العمل ببرنامج الزمالة المصريةالمنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس السيسي خلال الاسبوع الجاريبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنيامحافـظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد ومدير فرع الأمن الوطني بالمحافظة إجلاء السياح من جبال أفاتار ومدينة تشانججياجيه في الصين بعد تجدد انتشار كورونا
المحافظات

لعب وزحام بحدائق كفر الشيخ خلال ثانى أيام عيد الأضحى المبارك

النهار

شهدت حدائق مدن محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، توافد أهالى المحافظة على الحدائق لقضاء ثاني ليالي أيام عيد الأضحى المبارك، وسط فرحة الأطفال، وخاصة بحديقة صنعاء التى تميزت بتوفير العديد من الألعاب بمدينة الملاهى.

كما لجأ العديد من الأطفال للمراكب الصغيرة للاستمتاع بالمياه بأحواض السباحة بعدد من الحدائق العامة، كما توافد الأسر على الحدائق العامة المجانية التي وفرتها المحافظة، والتي تحولت إلى قبلة للعديد من الأهالي للاستمتاع بالهواء الطلق هروبا من حرارة الجو بالمنازل.

ومن جانبه، قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن حدائق مدينة كفر الشيخ استقبلت الراغبين في قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمنى مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق، متمنيا لأهالي المحافظة قضاء أوقات سعيدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري