1 أغسطس 2021 10:47 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس السيسي خلال الاسبوع الجاريبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنياوزير الخارجية يؤكد ثقة مصر فى حكمة القيادة التونسية على إدارة المشهدوزيرة التضامن: زيادة الدعم النقدى من 3,7 مليار جنيه لـ 20 مليارا بنسبة 500%مصر تعزى أسر الضحايا الأتراك بحرائق الغابات.. وتؤكد تضامنها مع الشعب التركىاتحاد الكرة يعلن جدول الدورى ”المعدل” واستئناف المباريات الأربعاء المقبلإزالة الدور الأخير فى عقار الأنفوشي المائل بالإسكندريةالتموين تبدأ غدا صرف 2 كيلو أرز لكل مواطن مقيد ببطاقة عدد أفرادها 4 فأكثر
أهم الأخبار

وزير الرى الإثيوبى يقر بفشل الملء الثانى للسد.. ويؤكد: سيكتمل خلال 13 عاما

النهار

وزير الرى الإثيوبى يقر بفشل الملء الثانى للسد.. ويؤكد: سيكتمل خلال 13 عاما

قال وزير الرى الإثيوبى سيليشي بيكيلي، إنه إذا استمرت وتيرة ملء السد بهذه الطريقة فإنه ستكتمل عملية الملء خلال 13 عاما، وفقا لتصريحات إعلامية.

وكانت أثيوبيا قد أعلنت من قبل اكتمال الملء الثانى للسد، فيما أكد الخبراء فشل عمليات اكتمال الملء الثانى، وهذا ما أكده وزير الرأى الأثيوبى خلال تصريحات إعلامية تداولتها تقارير تؤكد فشل عمليات الملء الثانى للسد.

جدير بالذكر أنه القوات العسكرية لجبهة تحرير تيجراي، قد أصدرت، بيانًا عسكريًا كشفت فيه أحدث أسراها من القوات الإثيوبية النظامية، مؤكدة أن العقيد أول “ياسين”، رئيس عمليات القيادة الشرقية للجيش الإثيوبي في قبضة جيش تيجراي".

فيما أشار البيان ايضا إلى أن قوات تيجراي تحتجز نحو 5 آلاف من القوات الحكومية الإثيوبية التي هاجمت الإقليم، بعد إطلاق سراح ألف أسير آخر، مشيرة إلى أنها ستحاكم كبار الضباط المأسورين لديها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري