النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:22 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟

ثقافة

فرقة ”تلات أخوات” تهدي أغنية ”أسياد الوجود” لجمهور الأهلي بعد تتويجه بدوري الأبطال

تعيش فرقة "ثلاثة أخوات" حالة من النشاط الفني، حيث طرحت أغنية جديدة بعنوان "أسياد الوجود"، للاحتفاء بفوز النادي الأهلي المتتالي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، والأغنية تم تصويرها خلال يومين في عدة مناطق متفرقة، منها: منطقة الأوبرا والنادي الأهلي والمعادي وغيرها.

واستطاعت الأغنية، أن تحقق صدي واسعًا عقب طرحها بساعات قليلة، حيث لاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والفنانين، علي رأسهم: الفنانة وفاء عامر ومها أحمد، اللاتي عبرن عن مدي إعجابهما بكلمات الأغنية وأصوات الثلاثة أخوات (حور - محمد - ماسة).

الأغنية من كلمات ناظم نور الدين، وألحان محمد راجح، وتوزيع مراد الشربيني، وهندسة صوت أسامة كمال، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر إهداءًا خاص منهم للنادي الأهلي، وتم تسجيلها بأستوديو أمان، والكليب من إخراج أسامة نزيه.


ويقول مطلع الأغنية :

ﻣﻦ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻟﺴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻀﺎﻧﺔ... ﻭﺣﺒﻨﺎ ﺑﻴﻜﺒﺮ ﻣﻌﺎﻧﺎ
ﺟﻤﻠﺔ ﺗﻤﻠﻲ ﻣﻤﺘﻌﺎﻧﺎ... ﺑﻴﺐ ﺑﻴﺐ ﺃﻫﻠﻲ
وﺇﻥ عيشت ﻋﻤﺮ ﻫﻌﻴﺸﻠﻪ ﻋﻤﺮ.. ﺣﺒﻪ في ﻗﻠﺒﻲ ﻛﺈﻧﻪ ﺃﻣﺮ.. ﻭﻑ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ ﺗﺸﺠﻴﻌﻪ ﻓﺨﺮ.

يذكر أن فرقة "ثلاثة أخوات" مكونة من ثلاثة أشقاء هم حور ومحمد وماسة، وتم تكوينها تحت إشراف والدهم المطرب تامر نور، وقد شاركوا في العديد من برامج اكتشاف المواهب والحفلات الغنائية بقصور الثقافة ودار الأوبرا ووزارة الشباب والرياضة، وهم يدرسون حاليًا بمعهد الموسيقي العربية.

وكانت الفرقة قد طرحت مؤخرًا أغنية "نقطة نظام" خلال شهر نوفمبر الماضي، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، ضمن مبادرة "البيت بداية" لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، والأغنية كانت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد راجح، وتوزيع مودي منير، والكلب من إخراج ياسمين قدري.