23 سبتمبر 2021 20:46 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

28 يوليو جامعة المنوفية تنظم الملتقى التعريفي الأول حول وظائف المستقبل

النهار


ينظم مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية فعاليات الملتقى التعريفي الأول حول« وظائف المستقبل...كيف تربح وظيفة » في الثامن والعشرين من يوليو الجاري و برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

هذا وقد أكد المركز بأن الملتقى يستهدف مساعدة طلاب الدبلومات الفنية والثانوية العامة والأزهرية وخريجي الكليات في بناء رؤية مستقبلية حول متطلبات سوق العمل والجديد في الوظائف وذلك من خلال طرح العديد من الأفكار حول طرق الربح من مواقع التوظيف المختلفه وأهم فرص التوظيف وكيفية الأبتكار في خلق وظائف جديدة لمواكبة التنافس في سوق العمل الذي يفرض تحديات قصوى أمام الخريجين في إيجاد وظائف مناسبة.

وسوف تقام الفاعليات في الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات الكبري بإدارة جامعة المنوفية. ويبدأ المركز في تلقى الحجز والإستعلام بمقر مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة جامعة المنوفية البوابة الرئيسية الدور السادس أو عبر التواصل علي أرقام المركز التالية

- 01019980045
- 01091698018
-01554534639

يعقد الملتقى تحت إشراف الدكتور أحمد عبد القوي أحمد المشرف العام لمركز الدراسات والدكتور أحمد صابر مشرف إدارة التدريب وهدى عبدالسلام مدير عام المركز وميرال الجاويش مدير إدارة التدريب بالمركز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري