النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:01 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

إدارة الجودة بمديرية الصحة تدرب الأطباء والتمريض بمستشفى حميات شبين الكوم

في اطار اهتمام خطة التعليم المستمر تحت اشراف الدكتور فيصل محمود جودة ، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، و الدكتور حسين محمد حسين ، مدير مستشفي حميات شبين الكوم ، قامت الدكتورة رانيا سليم مديرة إدارة الجودة بمديرية الصحة ، بعقد دورة تدريبية لتدريب عدد من الاطباء و التمريض بمستشفي حميات شبين الكوم علي اساسيات و مفاهيم الجودة و مدي اهمية تطبيق الجودة في الرعاية الصحية .

وتناولت الندوة شرح الأهداف الدولية لأمن وسلامة‏ المريض وتهدف الي الحد من المخاطر و التحسين المستمر القائم علي التعلم من الاخطاء و الاحداث الضارة ، وأكد السيد وكيل الوزارة أن جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفيات تعتبر المؤشر الأساسي لنجاح منظومة التعليم الطبي المهني بالقطاع الطبي و أكد سيادته علي أهمية تدريب الكوادر الطبية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي .