الثلاثاء 19 مارس 2024 08:51 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

تكنولوجيا وانترنت

طريقة تنزيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تطبيقات الأندرويد لا تعتبر مجرد تطبيقات وظيفية صماء، ولكنها تعد من بين الأمور التي تيسر على الكثيرين سبل التواصل، وبشكلٍ عام فإن مجموعة المزايا التي تحققها تلك التطبيقات للمستخدمين تعد بمثابة الدافع وراء الزيادة المطردة في العمليات الخاصة بالتنزيل لها، وللأهمية القصوى للتطبيقات الخاصة بالأجهزة العاملة بالأندرويد، فيحتاج بعض المستخدمين أن تضاف للحاسب الآلي، ويقدم موقع "بالمللي" شرح لطريقة التشغيل. 

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج   يكون من خلال ما يلي:

  • في البداية يقوم المستخدم بالفتح لجهازه، ثم يتوجب عليه التوجه نحو الموقع والمنصة الشهيرة منيمو، وهذه المنصة تلعب الدور الأكبر في التشغيل لمختلف تطبيقات جهاز الأندرويد بالحاسب الآلي ومن دون الحاجة لتوفير تطبيقات، وذلك عبر متجر بلاي

  • من الممكن أن يقوم الشخص بعمل الحساب المجاني عليه، كما يستطيع أن يعمل ويستخدام الموقع بصورة عادية أون لاين.

  • ويمكن من خلال الطريقة السابقة، تشغيل كافة تطبيقات من يوتيوب وسناب شات وانستقرام وغيرها عبر نظام ويندوز بكل سهولة ويسر. 

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

التطبيق المعروف وهو تطبيق أبليكيشن أون وهذا التطبيق يعد هو الأشهر من نوعه في المحاكاة لمختلف البرامج والتطبيقات التي تخص الأندرويد، وتحميلها بمنتهى السرعة على الأجهزة المحوسبة أو الكمبيوترات، ولكن ليس من الممكن استعماله من دون أن يكون هناك تواصل فيما بين الأجهزة، والشبكة العنكبوتية.

من الممكن لهذا التطبيق العمل من خلاله بطريقة الأون لاين أي أنه ليس من الضروري تحميله على جهاز الحاسوب كي يستفيد الحاسوب من استخدامه، وتلك إحدى ميزاته الرائعة، والتي جعلته من بين أسرع التطبيقات المشغلة لتطبيقات أندرويد بالحاسوب.

كيفية تنزيل برامج على اللاب توب windows 10

الخطوات تكون كما يلي بالنقاط القادمة:

  • في البداية يقوم المستخدم بفتح الجهاز.

  • يفتح القائمة التي تسمى ستارت، أو ابدأ.

  • يقوم المستخدم بالنقر على الأيقونة التي تسمى مايكروسوفت ستور، وذلك لفتحه.

  • بعد ذلك يتوجه المستخدم لخانة البحث المخصصة والتي من الممكن من خلالها أن تتم عملية البحث بشكل مكثف عن أي تطبيق، أو برنامج، وبعد ذلك يقوم المستخدم بالتحميل لأي نوع من أنواع التطبيقات، والتي تكون متوافقة مع الويندوز عشرة.

  • جميع أنواع التطبيقات لا بد وأن نختار منها الذي يكون متوافق فقط مع الويندوز عشرة حتى يعمل بكفاءة على الجهاز.

تطرقنا من خلال ما سبق إلى طريقة تنزيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على آليتها، وذلك لأن التطبيقات الخاصة بالأندرويد يشيع استعمالها ولها العديد من الفوائد التي من الممكن أن يحصل عليها المستخدم عبر الحاسوب.