الخميس 2 مايو 2024 01:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة التعليم العالى: فتح باب التقدم للإعلان العاشر ”للمرحلة الجامعية الأولى” ضمن المبادرة المصرية اليابانية EJEP للعام 2024/2025 مصرع وإصابة 3 أشخاص أثر إنقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالقليوبية الصحة: تسجيل 480 زيارة للسيدات المعرضات للعنف بعيادات المرأة الآمنة داخل الوحدات الصحية موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم تهديد في رسالة لأحد أفراد أسرة صلاح السعدني.. ما القصة؟

المحافظات

رفع 20 طن مخلفات وأتربة من شوارع الجمرك بالإسكندرية

شن حي الجمرك الإسكندرية، من خلال وحدة التدخل السريع، حملة بنطاق الحي، استهدفت رفع المخلفات من مناطق متفرقة منه، إجمالي 20 طنًا.

من جانبه، قال اللواء حسام الشيخ، رئيس الحي، إن وحدة التدخل السريع بالحي، بالتنسيق مع شركة نهضة مصر - المسئولة عن رفع المخلفات من شوارع المحافظة - نفذا حملة مكبرة لرفع المخلفات.

وأشار رئيس الحي، في تصريح اليوم، إلى أنه جرى خلال الحملة رفع من عدد من مناطق الحي، بإجمالي 20 طنًا.

وأكد رئيس الحي، أن المتابعة مستمرة لإعادة المظهر الحضارى للشوارع بنطاق الحي.