الخميس 16 مايو 2024 12:18 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز تعليم المنوفية: تغيير رئيس لجنة بعد تداول ورقة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية المشاركة الأولى لطلاب الفرقة الثالتة بصيدلة المنصورة الجديدة في حلقة نقاشية عن أمراض القلب الأهلي يخوض اليوم أول مران بتونس استعداداً للترجي في ذهاب نهائي إفريقيا رئيس مدينة الغردقة يتفقد الممشى السياحي حجازي ضد شريف.. موعد مباراة الاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

المحافظات

إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة في شارع الكهف بالغردقة

تمكنت لجنه الإزالات بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة، اليوم الخميس، من إزالة ٣٥ حالة تعد على أملاك الدولة عبارة عن أرصفة ولافتات على مساحه ١٠٠٠م تعوق تطوير شارع الكهف الرئيسي.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وتعليمات اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة الغردقة، بالاستمرار في الإزالات الفورية لأي تعد يعوق اعمال التطوير التي وضعتها المحافظة لتحسين الصورة البصرية والجمالية للغردقة وظهورها بصور تليق بها كونها مدينة سياحية عالمية.