الجمعة 3 مايو 2024 04:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الليلة..الأهلي في مواجهة صعبة أمام سموحة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة ببطولة الدوري المصري، عندما يواجه نظيره سموحة، في الجولة الـ28، والتي ستقام في التاسعة مساء الليلة على استاد الإسكندرية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 42 نقطة، ولازال متبقي له 7 مباريات مؤجلة، فيما يأتي سموحة رابعًا برصيد 40 نقطة.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز على سموحة، من أجل مواصلة المنافسة على مسابقة الدوري المصري، خاصة بعد التعادل الأخير أمام بيراميدز.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة عددا من اللاعبين، على رأسهم المغربي بدر بانون الذي يغيب للإيقاف بداعي تراكم البطاقات، كما يفتقد الفريق لجهود وليد سليمان ومحمد هاني بسبب الإصابة.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة للاعبين، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز على سموحة، وأكد لهم صعوبة المباراة، والتي تأتي أمام منافس عنيد، يريد الخروج بنتيجة إيجابية.

وقام موسيماني بعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، للحديث عن أهمية المباراة، كما قام بشرح مواطن القوة والضعف في المنافس، مؤكدًا أن هذه المباراة مفترق طرق من أجل مواصلة المنافسة وبكل قوة على لقب الدوري المصري.

على جانب آخر، فإن نادي سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة والتي تقام على أرضه.

وحرص سامي على تجهيز لاعبيه بشكل قوي لتلك المباراة، وطالبهم باللعب بتركيز عالٍ خاصة أنه يعلم قوة الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني.

ويراهن مدرب سموحة على بعض اللاعبين في تلك المباراة، خاصة أحمد عبدالقادر ومصطفى فتحي وديريك نسيبامبى وعبدالكبير الوادي.