الثلاثاء 19 مارس 2024 07:08 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

منوعات

أفضل 7 قرى في الساحل الشمالي

في هذة المقالة سنتحدث عن افضل قرى الساحل الشمالي صيف 2021 Northern coast فمن المعروف انه خلال الفترة القادمة الكل سيبحث عن مصيقة داخل الساحل الشمالي سوف نخبرك عن اهم التفاصيل التي تبحث عنها في الساحل الشمالي من اهم وافضل القرى السياحية وموقعها واسعارها .

الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي هو الشريط الواقع في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم في أقصى غرب مصر على الحدود الليبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة. ولكن المقصود اصطلاحا ما كان يعرف ب ساحل مريوط وهو الجزء الواقع غرب الإسكندرية مرورا بالحمام ،العلمين، سيدى عبد الرحمن، الضبعة، فوكة، رأس الحكمة، ومرسى مطروح ثم النجيلة، وسيدي براني، وحتى معبر السلوم.

 

افضل 7 قرى الساحل الشمالي

 

في هذه الفقرة سنعرض عليكم مجموعة من اسماء قرى الساحل الشمالي الجديد 2021 Northern coast  من حيث موقع القرية واسعارها وانظمة السداد والشركة المطورة لها :- 

1- جون سوديك الساحل الشمالى June sodic north coast

أحدث مشروعات شركة سوديك sodic في الساحل الشمالي في الكيلو 193 طريق الإسكندرية - مرسى مطروح فى منطقة خليج رأس الحكمة على مساحة 300 فدان .

تقدر تحجز شاليهك دلوقتى فى اميز قرى الساحل بدفعة حجز 30 ألف جنيه .

2- كالي كوست الساحل الشمالي cali coast maven north coast

تعد قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast maven north coast  تاني مشروع لشركة Maven Developments في مصر والتي تقع على مساحة 230 فدان على ساحل راس الحكمة .

تضم قرية كالي كوست الساحل الشمالي cali coast maven north coast عدد 2500 وحدة ما بين فيلات مستلقة وشاليهات بمساحات مختلفة
بمساحات تبدأ من 70 مترو وتصل الى 369 متر .
بأسعار مليون 290 وحتى 23 مليون .

3- قرية دي باي الساحل الشمالي

حيث تقع القرية فى الكيلو 165 وهي أحدث مشروعات شركة تطوير مصر وتاني مشروعاتها في الساحل الشمالي بعد النجاح الكبير الذي حققتة في مشروعها فوكا باي Fouka Bay من بيع جميع وحدات المشروع وحصولها على جائزة Awarded Top Resort In Development .

تتكون قرية D bay North Coast من عدد من الوحدات المتنوعة ومنها :-

  • شاليهات

  • فلل مستقلة

  • توين هاوس

  • لوفت

  • كبائن

بأسعار تبدأ من 2,000,000 وتصل الى 11,200,000 بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .

4- ازميرالدا باي شركة كليوباترا العقارية

قرية Smeralda Bay North Coast هي إحدى مشروعات شركة كليوباترا العقارية في الساحل الشمالي بالكيلو 274 طريق الأسكندرية مطروح على شاطئ سيدي حنيش المصنف من ضمن أجمل 10 شواطئ في العالم .

تشهد القرية الان انطلاق احدث مراحلها S-BAY SIDI HENEISH والتي تتميز بأسعارها حيث تبدأ من مليون و 500 الف وتصل الي 11 مليون جنية بأنظمة سداد تبدأ من 10% دفعة مقدم واقساك على 8 سنوات .

5- قرية ماونتن فيو راس الحكمة

تقع قرية mountain view north coast في الكيلو 200 منطقة راس الحكمة والتي تتميز بتوفير كافة الخدمات التي كان يفتقدها الساحل الشمالي القديم ومن مميزاتها ايضا ان شواطئها على شكل متعرج مما يجعلها مصد للامواج فلذلك تعتبر شواطئ راس الحكمة من اجمل شواطئ الساحل الشمالي .

تبدأ الاسعار في قرية ماونتن فيو راس الحكمة من مليون و 900 الف وتصل الى 10 مليون و 500 الف للفيلات .
بنظام دفع وسداد 10% مقدم وأقساط تصل الى 9 سنوات بدون فوائد .

6- قرية مراسي

تم بناء قرية Marassi North Coast على مساحة 1500 فدان فهي تعتبر من اكبر وارقى قرى الساحل الشمالي تقع في الكيلو 125 خليج سيدي عبد الرحمن .

تتكون قرية مراسي سيدي عبد الرحمن من عدة مراحل وهما :-

  • فايا

  • ليا

  • ذا فيلاج 1

  • ذا فيلاج 2

  • مارينا ويست

  • مارينا فيوز

  • ريفا جولف

  • سكايا

  • مراسي باي

بأسعار تبدأ من 5 مليون 500 ألف
بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة والمتبقى بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

7- قرية هاسيندا باي 

تقع قرية hacienda bay north coast في الكيلو 124 خليج سيدي عبد الرحمن احد مشاريع شركة بالم هيلز في الساحل الشمالي .

تنقسم الوحدات داخل مشروع هاسيندا باي الى :-

  • كابنز .

  • شاليهات .

  • فيلات مستقلة .

بمساحات تبدأ من 43 متر وتصل الى 596 متر واسعار تبدأ من 4 مليون 100 الف .

متاح وحدات بالقرية استلام 2022

يمكنك متابعة احدث المشروعات السياحية والسكنية والتجارية في مصر من خلال موقعنا