الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:28 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

المعلق أحمد الطيب عن فرجاني ساسي: ”ماتضيعوش وقت.. قضي الأمر”

نشر المعلق الرياضي أحمد الطيب تدوينة علي موقع "تويتر" بشأن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذى ينتهي تعاقده مع الموسم بنهاية الموسم الحالي، ولم يكمل عملية تجديد تعاقده مع الزمالك حتى الآن.

وكتب أحمد الطيب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية، "ماتضيعوش وقت مع ساسي.. قضي الأمر.. سيبقي حبيب ربنا يوفقه"، فى إشارة إلى انضمام اللاعب لناد آخر خلال أيام وفشل عملية تجديد تعاقده مع الزمالك رسميا.

من ناحية أخرى، اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارا مهما بشأن الصفقات الصيفية المقبلة لفريق الكرة، وهو أن تكون الأولوية للاعب الحر غير المتعاقد مع نادٍ، وذلك لتوفير قيمة شراء الصفقة من الأندية المنافسة.

واتخذت إدارة الزمالك القرار لتسير علي نهج الفرق الأوروبية الكبرى التي تحارب الكساد الاقتصادي في الكرة في العالم كله بسبب فيروس كورونا من خلال التعاقد مع صفقات انتقال حر مع لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم، مثل برشلونة الاسباني الذي تعاقد مع اجويرو وايريك جارسيا وميمفيس ديباي في صفقات انتقال حر.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن سبب اتجاه الزمالك لهذة الطريقة هو اختيار لاعبين متميزين ويحصلون علي رواتب سنوية كبري دون ان تتكلف الخزينة قيمة التعاقد مع لاعبين من أنديتهم.