السبت 20 أبريل 2024 03:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

المعلق أحمد الطيب عن فرجاني ساسي: ”ماتضيعوش وقت.. قضي الأمر”

نشر المعلق الرياضي أحمد الطيب تدوينة علي موقع "تويتر" بشأن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذى ينتهي تعاقده مع الموسم بنهاية الموسم الحالي، ولم يكمل عملية تجديد تعاقده مع الزمالك حتى الآن.

وكتب أحمد الطيب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية، "ماتضيعوش وقت مع ساسي.. قضي الأمر.. سيبقي حبيب ربنا يوفقه"، فى إشارة إلى انضمام اللاعب لناد آخر خلال أيام وفشل عملية تجديد تعاقده مع الزمالك رسميا.

من ناحية أخرى، اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارا مهما بشأن الصفقات الصيفية المقبلة لفريق الكرة، وهو أن تكون الأولوية للاعب الحر غير المتعاقد مع نادٍ، وذلك لتوفير قيمة شراء الصفقة من الأندية المنافسة.

واتخذت إدارة الزمالك القرار لتسير علي نهج الفرق الأوروبية الكبرى التي تحارب الكساد الاقتصادي في الكرة في العالم كله بسبب فيروس كورونا من خلال التعاقد مع صفقات انتقال حر مع لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم، مثل برشلونة الاسباني الذي تعاقد مع اجويرو وايريك جارسيا وميمفيس ديباي في صفقات انتقال حر.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن سبب اتجاه الزمالك لهذة الطريقة هو اختيار لاعبين متميزين ويحصلون علي رواتب سنوية كبري دون ان تتكلف الخزينة قيمة التعاقد مع لاعبين من أنديتهم.