23 سبتمبر 2021 19:24 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اوقاف الشرقية انطلاق سيارات توزيع لحوم الأضاحي إلى  4محافظاتوكيل ”تعليم البحيرة” يطمئن على جاهزية مدارس إيتاى البارود لاستقبال العام الجديدالعثيمين: إسهامات كبيرة للسعودية في العمل الإسلامي المشترك ودعم قضايا العالم الإسلاميرئيس الوزراء العراقي يوجه بتشديد حماية المواكب الدينية ويستعرض الخطة الأمنية للانتخاباتبرلمان إيطاليا يوافق على تعديل قانون الإجراءات الجنائيةروسيا تنفي انتهاك إحدى طائراتها للمجال الجوي الإستونيوزير الخارجية اللبناني يبحث مع سفيرة الولايات المتحدة ترسيم الحدود ومفاوضات صندوق النقدالأمم المتحدة: لبنان بحاجة لخطوات سريعة لإرساء الاستقرار وتمهيد طريق التعافيالجامعة العربية وبيلاروس تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالاتدبلوماسي سوداني: لسنا في نزاع حدودي مع إثيوبيا.. والوثائق تثبت حقنا في الأراضي المستردةلبنان يسجل 602 إصابة جديدة بكورونا و7 حالات وفاةملك الأردن يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة
رياضة

راموس يعلن عن ناديه الجديد الخميس المقبل عبر برنامج تليفزيونى

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد إعلان سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الجديد، بعد ختام رحلته الرائعة مع النادى الملكى التى استمرت 16 عاما، منذ انضمامه من فريق إشبيلية فى صيف عام 2005، بنهاية عقده فى أخر شهر يونيو الجاري.

وسيعلن راموس عن ناديه الجديد من خلال ظهوره عبر برنامج "El Hormiguero" يوم الخميس المقبل، بعد يوم واحد من نهاية عقده فعليا مع ريال مدريد.

ويدخل راموس دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من أجل الحصول على خدماته فى صفقة مجانية، على رأسها روما، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وإشبيلية فريقه السابق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن راموس سوف يرتدى قميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه سوف يلبي جميع مطالبه المادية.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.

جدير بالذكر أن راموس يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني الذى يخوض حاليا منافسات بطولة يورو 2020، بعد أن استبعده المدير الفنى لويس إنريكي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري