الجمعة 19 أبريل 2024 09:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

رياضة

راموس يعلن عن ناديه الجديد الخميس المقبل عبر برنامج تليفزيونى

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد إعلان سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الجديد، بعد ختام رحلته الرائعة مع النادى الملكى التى استمرت 16 عاما، منذ انضمامه من فريق إشبيلية فى صيف عام 2005، بنهاية عقده فى أخر شهر يونيو الجاري.

وسيعلن راموس عن ناديه الجديد من خلال ظهوره عبر برنامج "El Hormiguero" يوم الخميس المقبل، بعد يوم واحد من نهاية عقده فعليا مع ريال مدريد.

ويدخل راموس دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من أجل الحصول على خدماته فى صفقة مجانية، على رأسها روما، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وإشبيلية فريقه السابق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن راموس سوف يرتدى قميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه سوف يلبي جميع مطالبه المادية.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.

جدير بالذكر أن راموس يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني الذى يخوض حاليا منافسات بطولة يورو 2020، بعد أن استبعده المدير الفنى لويس إنريكي.