الخميس 1 ديسمبر 2022 08:59 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

سوشيال المشاهير

عفت السادات يطمئن المصريين على صحة جيهان السادات: ستعود للمنزل قريبا

قال عفت السادات، شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن الحالة الصحية لزوجة الرئيس الأسبق، جيهان السادات، جيدة الآن، ومن المقرر أن تعود منزلها سالمة غانمة بعد تلقى الإسعافات الطبية، داعيا الله أن يشملها برعايته.

وأضاف عفت السادات، خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار: "دخلت في الوعكة الصحية منذ يومين أو 3 أيام، وكانت في حاجة إلى نوع من الرعاية الطبية، والفريق الطبي طمأننا على حالتها الصحية.

وقال: "السيدة جيهان السادات وطنية ومخلصة وأميرة ناكرة للذات ومعينة لمن حولها وبارة بزوجها وأولادها، وتضحى بمصالحها فى سبيل إسعاد من حولها، وكان لها دورا كبيرا في العديد من المهام الوطنية".