1 أغسطس 2021 10:15 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بنزيما: لم أشك مطلقا فى قدراتي وسعيد من أجل الجماهير

النهار

أكد النجم كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسي، أنه لم يشك مطلقا في قدراته، وذلك بعد تسجيله هدفي تعادل منتخب الديوك، أمام نظيره المنتخب البرتغالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال بنزيما في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد كانت مباراة رائعة ضد منتخب عظيم، نحن نعرف منتخب البرتغال الذي يعرف كيف يبذل الكثير من الجهد من خلال خلق الفرص والأهداف، حاولنا إنتاج اللعب ومحاولة الحصول على الفرص وفي النهاية تمكنا من تسجيل هذين الهدفين".

وتابع بنزيما قائلا: "هناك الكثير من الضغوطات على كتفي وهذا طبيعي، لطالما قلت ذلك يجب ألا تستسلم أبداً، عليك دائمًا أن يكون لديك هدف في الحياة، اليوم أبتسم لي ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا تأهلنا".

وأنهى بنزيما حديثه قائلا: "ليس لدي شك بما لدي، لكني أشعر بتوقعات حقيقية من البلد كله وهذا طبيعي بعد 5-6 سنوات من الغياب، اليوم تمكنت من التسجيل وسوف أشعر بروعة الأمر مع الجمهور".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري