الجمعة 29 مارس 2024 04:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

بنزيما: لم أشك مطلقا فى قدراتي وسعيد من أجل الجماهير

أكد النجم كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسي، أنه لم يشك مطلقا في قدراته، وذلك بعد تسجيله هدفي تعادل منتخب الديوك، أمام نظيره المنتخب البرتغالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال بنزيما في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد كانت مباراة رائعة ضد منتخب عظيم، نحن نعرف منتخب البرتغال الذي يعرف كيف يبذل الكثير من الجهد من خلال خلق الفرص والأهداف، حاولنا إنتاج اللعب ومحاولة الحصول على الفرص وفي النهاية تمكنا من تسجيل هذين الهدفين".

وتابع بنزيما قائلا: "هناك الكثير من الضغوطات على كتفي وهذا طبيعي، لطالما قلت ذلك يجب ألا تستسلم أبداً، عليك دائمًا أن يكون لديك هدف في الحياة، اليوم أبتسم لي ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا تأهلنا".

وأنهى بنزيما حديثه قائلا: "ليس لدي شك بما لدي، لكني أشعر بتوقعات حقيقية من البلد كله وهذا طبيعي بعد 5-6 سنوات من الغياب، اليوم تمكنت من التسجيل وسوف أشعر بروعة الأمر مع الجمهور".