5 أغسطس 2021 04:01 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

سباق الحمام الزاجل بالشرقية الإدارة البيطرية تشارك في أعمال التأمين بالرش بمركز شباب ناصر

النهار

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب. على مدير مديرية الطب البيطري بضرورة توفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لكافة الفعاليات والإحتفالات والمسابقات ذات الصلة بالطب البيطري والتي تقام على أرض المحافظة مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

ومن جهته أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية إلي حرص المديرية على المشاركة في الفعاليات والسباقات المقامة داخل المحافظة، حيث شاركت في الأسبوع الأول من سباق الحمام الزاجل والذي يقيمه الإتحاد المصري لسباق الحمام الزاجل بساحة ناصر بالزقازيق لمدة ثلاث أسابيع وذلك يوم الخميس من كل أسبوع من السادسة إلى التاسعة مساءا

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري موافقة الهيئة العامة للخدمات البيطرية على إقامة سباق الحمام الزاجل في الفترة من 10 يونيه حتى 3 يوليو 2021 ...مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية بمقر السباق من خلال أعمال الرش والتطهير وتقديم الرعاية البيطرية للحمام الزاجل المشارك في السباق.

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية بالمشاركة الفعالة والعمل على إنجاح كافة المسابقات والمهرجانات الوطنية والدولية التي تقام في ربوع محافظة الشرقية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري