الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية

رياضة

اتحاد الكرة: طلبنا بشكل ودى تقديم موعد نهائي دوري الأبطال 24 أو 48 ساعة

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم التحدث بشكل ودي مع مسئولى الاتحاد الأفريقي من أجل تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا 24 أو 48 ساعة لتقام 15 أو 16 يوليو بدلا من 17 بسبب مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

وأكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت لبرنامج أحمد شوبير: "إننا ننتظر تأهل الأهلي بشكل رسمي لنهائى دوري أبطال أفريقيا في حالة الفوز على الترجي التونسي في لقاء الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي 1 / 0، ولكننا طلبنا ذلك كما يقال (من خلف الستار) وننتظر التأهل الرسمي للأهلي حتى نطلب ذلك بشكل رسمي".

في سياق متصل، عقد مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اجتماعات اليوم مع عدد من المسئولين بالتليفزيون والمخرجين وبعض الشركات، من أجل التجهيز لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل.

ويجهز اتحاد الكرة لمئوية الجبلاية، حيث يتم إنهاء الاتفاق مع بعض الدول العربية على إحضار نجوم الكرة للمشاركة في مئوية الجبلاية المقرر لها 3 ديسمبر، وتم الاتفاق على إقامة عدد من المباريات الودية بداية من شهر سبتمبر المقبل حتى ديسمبر، وستتم إقامة أكثر من لقاء ودي من بينها وديات تجمع نجوم الكرة المصرية القدامى من مختلف الأندية.