4 أغسطس 2021 19:01 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

اتحاد الكرة: طلبنا بشكل ودى تقديم موعد نهائي دوري الأبطال 24 أو 48 ساعة

النهار

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم التحدث بشكل ودي مع مسئولى الاتحاد الأفريقي من أجل تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا 24 أو 48 ساعة لتقام 15 أو 16 يوليو بدلا من 17 بسبب مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

وأكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت لبرنامج أحمد شوبير: "إننا ننتظر تأهل الأهلي بشكل رسمي لنهائى دوري أبطال أفريقيا في حالة الفوز على الترجي التونسي في لقاء الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي 1 / 0، ولكننا طلبنا ذلك كما يقال (من خلف الستار) وننتظر التأهل الرسمي للأهلي حتى نطلب ذلك بشكل رسمي".

في سياق متصل، عقد مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اجتماعات اليوم مع عدد من المسئولين بالتليفزيون والمخرجين وبعض الشركات، من أجل التجهيز لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل.

ويجهز اتحاد الكرة لمئوية الجبلاية، حيث يتم إنهاء الاتفاق مع بعض الدول العربية على إحضار نجوم الكرة للمشاركة في مئوية الجبلاية المقرر لها 3 ديسمبر، وتم الاتفاق على إقامة عدد من المباريات الودية بداية من شهر سبتمبر المقبل حتى ديسمبر، وستتم إقامة أكثر من لقاء ودي من بينها وديات تجمع نجوم الكرة المصرية القدامى من مختلف الأندية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري