18 أكتوبر 2021 12:21 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تستضيف اجتماعات الدورة الـ25 لهيئة الغابات والمراعى فى الشرق الأدنىميقاتي: استقالتى غير مطروحة ولا يمكن ترك لبنان في هذه الظروف ولن أتدخل بعمل القضاءبوريل يعبر عن تفاؤله إزاء إمكانية استئناف مباحثات البرنامج النووي الإيرانيالشرقية: ضبط واحد من أخطر تجار المخدرات في قرية العدوة بههيارئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريفالشرقية: تفاصيل مصرع طفل وشقيقته فى حريق شقة بالحى 11 بالعاشر من رمضانبرئاسة سكرتير محافظة أسيوط.. حملة إزالة فورية لمخالفة بناء بحي شرقمحافظ أسيوط يؤكد دعمه للبرنامج الوطني للمخلفات الصلبةمحافظ الشرقية لدينا تحديات يجب علينا مواجهاتها وأهداف يجب تحقيقها ومشكلات يجب حلهامحافظ الشرقية حصر القرى الأكثر كثافة سكانية لتنفيذ مبادرة حياة كريمةوزير الرياضة ومحافظ الشرقية يُعطيان شاره البدء لانطلاق ماراثون المشي والدراجات بالعاشر من رمضانالمنيا: بدء تنفيذ قوافل بيطرية وعلاجية بالمجان في قرى حياة كريمة
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 23/6/2021 برج الثور

النهار

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
الكثير من الأشياء قد تحدث في عملك لتشتت انتباهك، فلا تكترث لمثل هذه الأفعال، وحاول أن تزيد من تركيزك في العمل، واثقل موهبتك وابدع فيها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
قد تكون معرضاً لبعض الأزمات مع شريك حياتك، والتي ستؤثر على علاقتكما، فحاول أن تُبعد أزماتك في العمل عن حياتك الخاصة، وعليك أن تجد حلولاً للتخلص من هذه المشكلات بسلام وأمان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تستخدم الأجهزة الكهربائية في غرفة نومك، واجعل مكان النوم للنوم فقط، ولا تجذب لك مشتتات الانتباه لغرفتك الخاصة لكي تنعم بنوم هادئ وصحي.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
التركيز فى العمل يجعلك على بُعد خطوات من النجاح، واعلم أنك ستنال ترقية فى الوقت القريب، ومنها سينبهر الكثيرون من أدائك الذي ستتفوق فيه على نفسك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري