2 أغسطس 2021 01:51 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

مدرب السويد: نريد صدارة المجموعة كي نستريح في دور الـ16

النهار

أكد مدرب منتخب السويد يان أندرسون اليوم أن فريقه يريد أن يكون متصدر المجموعة الخامسة لأن ذلك يعني الحصول على مزيد من الراحة قبل دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة بولندا، قال أندرسون إن "النقطة التي حلصوا عليها أمام إسبانيا كانت مهمة للغاية. نحن تأهلنا بالفعل لثمن النهائي. لكن هذا لا يغير نهجنا على الإطلاق. نريد الفوز بالمباراة".

ولا يفكر أندرسون حاليا في هوية المنافسين المرتقبين في دور الـ16 على الرغم من أنه أكد أن احتلال فريقه لصدارة المجموعة سيجعله يحصل على "المزيد من الوقت" للتعافي.

وتابع: "إذا فزنا سنلعب يوم الثلاثاء. إنها ميزة وحافز للفوز بالمباراة. لكن أي شخص يصل إلى دور الـ16 هو فريق جيد".

وأكد أن ألكسندر إيزاك سيبدأ المباراة المرتقبة أمام فريق باولو سوزا، مشيرا إلى أن كولوسيفسكي مستعد أيضا للعب.

وبخصوص بولندا، التي يتعين عليها الفوز من أجل التأهل، توقع أنها ستكون "خصما قويا للغاية".

وفي هذا الخصوص، قال المدرب "إنهم فريق رائع. أهم شيء هو التغلب على الضغط. هم مثل إسبانيا، يضغطون بقوة. آمل أن نتمكن من حل هذه المشكلة. أمام إسبانيا لم نرغب في اللعب على أرضنا. لقد أجبرونا على ذلك. أمام سلوفاكيا، تقدمنا بالفعل بشكل أفضل في الهجوم".

وفيما يتعلق بالتهديد الأكبر في الجانب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، أكد أنه لاعب "ذكي" و"مميز" عندما يكون داخل المنطقة.

وتابع: "إنه جيد للغاية في خلق مساحات للآخرين"، واستبعد فرض رقابة عليه في جميع أنحاء الملعب.

ويتواجه المنتخبان السويدي والبولندي الأربعاء في مواجهة صعبة يعول عليها الأول لتصدر المجموعة الخامسة بينما يتطلع الثاني لتحقيق فوز يضعه في ثمن نهائي المسابقة، وستبقى أنظاره أيضا معلقة بمباراة إسبانيا وسلوفاكيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري