4 يوليو 2022 13:36 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسط
رياضة

يورو 2020.. إنجلترا تتخطى التشيك بهدف سترلينج وتحسم الصدارة

النهار

حقق منتخب إنجلترا فوزا ثمينا على نظيره التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل أول هدفين لإنجلترا أمم أوروبا بعد آلان شيرر في عام 1996.

وتولى جاريث ساوثجيت قيادة منتخب إنجلترا في المباراة رقم 57 كمدير فني متفوقاً على روي هودجسون المدرب التاريخي لفريق الأسود الثلاثة الذي قاد الفريق في 56 مواجهة حتى الآن.

وعادل جاريث ساوثجيت عدد مرات الظهور سواء لاعب أو مدرب لمنتخب إنجلترا ليصبح الوحيد الذي يستطيع كسر 50 مباراة سواء لاعب ومدرب.

وخاض منتخب إنجلترا لقاء التشيك بالتشكيل التالى:: بيكفورد - والكر - ستونز - ماجواير – لوك شاو - ريس - فيليبس – ساكا – جريليش - هارى كين – رحيم سترلينج.

فيما جاء تشكيل التشيك ضد إنجلترا كالتالى: فاتشليك - كولوتسكا - كوفال - كالاس - داريدا - هوليسو - سوتشيك – ماسوبوستو - جانكتو - باتريك شيك – بوريك.

بهذه النتيجة، يحسم منتخب إنجلترا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط عن منتخب كرواتيا الذى حسم تأهله لدور الستة عشر في يورو 2020 وصيفا، ورافقه منتخب التشيك بنفس الرصيد من النقاط ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث، بينما تذيل منتخب اسكتلندا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وكان منتخب التشيك حقق فوزا على أسكتلندا بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، ثم تعادل أمام منتخب كرواتيا مساء الجمعة بنتيجة 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" في العاصمة الأسكتلندية جلاسكو.

وحقق المنتخب الإنجليزى الفوز في الجولة الأولى على منتخب كرواتيا بهدف، قبل أن يسقط فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري