27 يناير 2022 06:57 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جاريدو: وليد سليمان كان يستحق الاحتراف.. والأهلي والوداد فى النهائى

النهار

تحدث الإسباني جاريدو، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي المتوج معه بلقب الكونفدرالية 2014، عن توقعاته لبطل النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، قائلا: "الأهلي هو المرشح الأول، وأعتقد أن الوداد قادر على تحقيق الفوز على كايزر تشيفز في جنوب أفريقيا، لذلك الأهلي والوداد هما طرفا النهائي من وجهة نظري وستكون مواجهة مرتقبة".

وتابع المدير الفني السابق للأهلي على فضائية أون تايم سبورتس 2: "وليد سليمان كان لاعبا استثنائيا معي في الأهلي، وكذلك عبد الله السعيد، أعتقد أنهما كانا يستحقان الاحتراف مثل محمود حسن تريزيجيه، ومصر مليئة بالمواهب المميزة في كرة القدم".

وتمنى جاريدو العودة مرة أخرى للتدريب في الدوري المصري قائلا: "أنا مدير فني محترف أحب أن أعيش الحاضر، وبعد ذلك سأكون جاهزا للعمل على مشروع جيد، ولا يشترط عودتي للقاهرة أن تكون للنادي الأهلي بالتحديد، لكن المهم أن يكون فريق لديه مشروع وحلم ومنشآت واستقرار".

وأضاف المدير الفني الإسباني: "بالنسبة لمباراة الأهلي والترجي الأخيرة رأيت الأهلي أفضل من الفريق التونسي واستحق الفوز في المباراة".

وعن ذكرياته مع الأهلي: "عائلتي كانت تستمتع بوقتها في القاهرة، وكانت فترة رائعة بالنسبة لي، وتدريب الأهلي لمدة موسم كان أفضل شيء في مسيرتي، لأنه فريق يستهدف الفوز وهذا يحفز المدرب دائما للنجاح".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري