29 يوليو 2021 20:11 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عظيمة : أهدرنا فرص أكثر من الزمالك ..ورحيل باسم فى يد المقاصة

النهار

أكد محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة أن هناك بعض الأخطاء التحكيمية التي أثرت في أحداث المباراة ، من بينها طرد لأحد لاعبي الزمالك في الدقيقة 12 ولكن الحكم تغاضي عن هذا القرار لأن اللاعب وقتها كان سيحصل على الإنذار الثاني.

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

أضاف عظيمة في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :" لا أحب الحديث عن أخطاء التحكيم ، ولكن لما الأندية واللاعبين بيلعبو ومش حاسين أنهم واخدين حقهم التحكيمي لازم يبقي في ضرر ، ولكن هذه هي كرة القدم وعدم و جود تقنية الـvar آثر على الفريق.

تابع المدير الفني للمقاصة أنه طالب اللاعبين من قبل بأن أي لاعب يمتلك عرض مميز ويرغب في الرحيل فالنادي يرحب بذلك ، وأنه يرغب في تحقيق نتائج إيجابية.

علق عظيمة على الأزمة التي شهدها نادي مصر المقاصة بسبب شميلس بيكلي بأنه تم إيقاف اللاعب لمباراتين ، بعد خروجه عن النص بسبب خروجه عن النص ، بعد المطالبة بالحصول على حقه ولكنه لاحظ عدم تركيز اللاعب في التدريبات الفترة الأخيرة ، و لكنه اعتذر بعد ذلك وتم إنهاء الامر.

أضاف عظيمة أن رحيل باسم مرسي للزمالك أمر بيد مجلس إدارة المقاصة و أنه يتمنى استمرار اللاعب فى الموسم المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري