28 سبتمبر 2021 16:26 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مستخدما «ساطور».. ضبط شاب متهم يقتل 3 من أقاربه وإصابة والدته في المنيا

النهار

قام شاب بقتل 3 أشخاص من أقاربه، وأصاب والدته بإصابات بالغة، مستخدمًا ساطور، وذلك بقرية السلطان حسن، التابعة لمركز أبوقرقاص، فيما أفادت التحريات الأولية وشهادة الجيران، أن المتهم يعاني اضطرابًا نفسيًا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بتعدي شاب على أسرته باستخدام ساطور، وتسبب في قتل 3 أشخاص، هم كل من «ابن عمه، زوجة ابن عمه الثاني، ابنة بنت عمه»، وأصاب أمه بإصابات بالغة بالجسم، وحالتها العامة سيئة.

تم ضبط المتهم، وفرض كردون أمني بموقع الحادث لمتابعة الحالة الأمنية.

وبانتقال قوات الأمن، وبالفحص تبين، من خلال التحريات قيام «فايز-ع-م» 35 عاما بالدخول إلى المنزل بقرية عرب السلطان حسن بمركز أبوقرقاص، بحوزته سلاح أبيض عبارة عن ساطور، وقتل كل من "حبشي ع. م."، 25 عاما «ابن عمه»، "مستورة خ.و." 23 عاما «زوجة ابن عمه»، "نجوى ر.ع. م." 18 عاما «ابنة بنت عمه»، كما تعدى على والدته، مما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

تم التحفظ على جثامين المتوفين الثلاثة بمكان الحادث، تحت تصرف النيابة العامة؛ لحين المعاينة، تمهيدا لنقلهم إلى مشرحة مستشفى أبوقرقاص العام، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى المنيا الجامعي في حالة خطرة لتلقى العلاج.

تحرر محضر بالواقعة، وللعرض على النيابة؛ لتتولى التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري