الأربعاء 21 فبراير 2024 01:56 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماذا قالت بوسي شلبي عن معركتها مع ياسمين عبد العزيز؟.. وسر دعمها ليسرا

خرجت المذيعة بوسي شلبي عن صمتها، وفي أحد اللقاءات الصحفية لها ردت على الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز.

وردا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي إن "الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع".

ووصفت "يسرا بقامات الوطن العربي مع عادل إمام"، مؤكدة أنها "نفتخر بهما في الوطن العربي، وهذا رأيها ورأي الناس، ورأي الإعلاميين والصحافيين، ورأي التوزيع الخارجي".

وسخرت الممثلة ياسمين عبد العزيز من الإعلامية بوسي شلبي بعد إجابة الأخيرة خلال ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي مع إيناس الدغيدي.

وأعادت ياسمين تذكير متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة، بعدما أعادت نشر مقطع، تجاهلت خلاله بوسي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون.