27 يوليو 2021 17:38 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سترلينج يفتتح أهداف إنجلترا ضد التشيك بالدقيقة 12

النهار

أحرز رحيم سترلينج، مهاجم منتخب إنجلترا، الهدف الأول في شباك المنتخب التشيكى، بالدقيقة 12 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

تشكيل إنجلترا ضد التشيك: بيكفورد - والكر - ستونز - ماجواير – لوك شاو - ريس - فيليبس – ساكا – جريليش - هارى كين – رحيم سترلينج.

تشكيل التشيك ضد إنجلترا: فاتشليك - كولوتسكا - كوفال - كالاس - داريدا - هوليسو - سوتشيك – ماسوبوستو - جانكتو - باتريك شيك – بوريك.

ويأتي منتخب التشيك في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على أسكتلندا بنتيجة 2-0، والتعادل أمام منتخب كرواتيا مساء الجمعة بنتيجة 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" في العاصمة الأسكتلندية جلاسجو.

ويتفوق المنتخب التشيكي على نظيره الإنجليزي بفارق الأهداف فقط، حيث جاء منتخب الأسود الثلاثة ثانيا برصيد 4 نقاط أيضا عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب كرواتيا بهدف.

نجح منتخب إنجلترا في أن يكون أحد 3 منتخبات في البطولة تحافظ على نظافة شباكها خلال أول جولتين، لكن كتيبة جاريث ساوثجيت لم تحقق الفوز في الجولتين، فجمع المنتخب 4 نقاط فقط من فوز وتعادل.

وحقق منتخب إنجلترا الفوز على كرواتيا بهدف نظيف، ثم سقط في فخ تعادل سلبي مخيب أمام منتخب إسكتلندا، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة خلف المتصدر منتخب جمهورية التشيك بفارق الأهداف.

بينما تعادل منتخب التشيك مع كرواتيا بهدف لكل فريق، وفاز على إسكتلندا بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة الرابعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري