2 أغسطس 2021 02:13 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
حوادث

القبض على مريض نفسى بتهمة قتل 3 من أفراد عائلته بالساطور وإصابة والدته بالمنيا

النهار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع مباحث أبوقرقاص من إلقاء القبض على متهم بقتل 3 من أفراد عائلته بإحدى قرى أبوقرقاص.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد قيام شاب بالتعدى على أسرته باستخدام ساطور ومقتل 3 أشخاص وإصابة والدته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العامة سيئة، وتم ضبط المتهم.

وبانتقال قوات الأمن وبالفحص تبين من خلال التحريات قيام شاب 35 عاما بالدخول للمنزل بقرية بمركز أبوقرقاص وبحوزته "سلاح أبيض" عبارة عن ساطور وتعدى على والدته، مما أسفر عن إصابتها بجروح بالغة الخطورة بمختلف أنحاء الجسم، وقتل ابنة عمه وشقيقها وابنته.

وتم التحفظ على المتوفين الثلاثة بمكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة لحين المعاينة تمهيدا لنقلهم لمشرحة مستشفى أبوقرقاص العام، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى المنيا الجامعي فى حالة خطرة لتلقى العلاج.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو فى حالة هياج، وأفادت التحريات الأولية أن المتهم يعانى من إضرابات نفسية، وتحرر محضرا بالواقعة، وجري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصرف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري