23 مايو 2022 12:40 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكررئيس رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع رعاة جدد
فن

ماجد المصري مع مارسيلو نجم ريال مدريد في دبي

النهار

يقضي الفنان ماجد المصري، عطلته الصيفية الحالية في مدينة دبي الإماراتية، حيث شارك منذ قليل، ببعض الصور التي توثق رحلته عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والتي ظهر فيها برفقة النجم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسباني.

واستقبل المصري عدد كبير من التعليقات على البوست الذى نشره منذ قليل، والتي جاء بعضها بتوجيه بعض الرسائل للنجم البرازيلي الذى ظهر برفقه المصري في الصورة داخل أحد فنادق دبي.

تأتي هذه الصور للنجم ماجد المصري، بعد فترة من احتفاله بعيد ميلاد زوجته فى حفل اقتصر على حضور بعض الأصدقاء من الوسط الفنى والمقربين منه، منهم الإعلامية بوسى شلبى، المطرب مصطفى حجاج، الذى قام بالغناء خلال الحفل مجموعة من أغانيه منها أغنية "خطوة"، فى أحد الأماكن التى تطل على نيل القاهرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري