28 سبتمبر 2021 16:17 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الجامعة العربية تنظم ندوة حول برامج التلقيح ضد كورونا وإدماج المهاجرين واللاجئين بالمنطقة العربية.. غدًاإيطاليا تقترب من تحصين 80% من السكان بلقاحات كوروناختام أعمال اجتماعات وزارية ”أردنية سورية” بالتوافق على تعزيز التعاون في عدة مجالاتالحكومة الباكستانية تقرر تحصين الأطفال بدءًا من 12 عامًاروسيا قلقة من تصاعد التوترات في كوسوفو وتدعو الناتو والاتحاد الأوروبي لاتخاذ خطواتالاتحاد الأوروبي يمنح كوت ديفوار 151 مليون يورو لتعزيز التعافي الاقتصادي ما بعد كورونارومانيا: أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع لمليون و210 آلاف حالةماليزيا تسجل 11 ألفا و332 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالعراق.. إطلاق عملية أمنية لملاحقة أهداف لداعش في دياليحليف وثيق لميركل يهنئ الاشتراكيين الديمقراطيين على فوزهم في الانتخاباتالإمارات: 277 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يرتفع إلى 735 ألف حالةقصف جوي مجهول غرب الفرات يدمر منصات صواريخ إيرانية
رياضة

مورينيو يهاجم برونو فيرنانديز: لم يحضر يورو 2020 حتى الآن

النهار

شن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي هجوماً حاداً على البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وسط المنتخب البرتغال ومانشستر يونايتد، بسبب الأداء الذي يقدمه مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن برونو فيرنانديز غاب تقريبًا في أول مباراتين للبرتغال في اليورو أمام كل من المجر وألمانيا، كتعبير مجازي عن أداءه الباهت في كلتا المباراتين.

أضاف مورينيو في تصريحاته: "البرتغال بإمكاناها الفوز على أي منافس في بطولة أوروبا لكنها تحتاج الى أن يكون اللاعبين جميعاً بحالتهم الفنية وفي المباراتين السابقتين، كان برونو فيرنانديز في أرض الملعب لكنه لم يلعب".

وشدد جوزيه مورينيو: "لدي أمل في عودة فيرنانديز أمام فرنسا، لأنه لاعب يملك إمكانيات هائلة، وبإمكانه التمرير والتسجيل وتنفيذ ركلات الجزاء والركلات الحرة".

وواصل مورينيو: "يملك برونو فيرنانديز الكثير ليقدمه، لكن الحقيقة أنه لم يتواجد في أول مباراتين".

واختتم مورينيو حديثه: "البرتغال تملك هجوما رائعا في وجود الثلاثي بيرناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو ودييجو جوتا، لكنهم بحاجة إلى الربط، وحتى الآن لم يظهر برونو فيرنانديز حتى يستفيد المنتخب من إمكاناته".

ويتواجد منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب ألمانيا الوصيف.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم في التاسعة مساء غدا الأربعاء صوب ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بودابست عاصمة المجر لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب البرتغال ضد فرنسا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري