5 ديسمبر 2021 13:29 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
غدا ..انعقاد الدورة ال37 لمجلس وزراء العدل العرب برئاسة الجزائرالسعودية: أكثر من 200 سلم و 18 مصعداً كهربائيا لخدمة المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرامصندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيل
حوادث

تجديد حبس مسئول مخزن لحيازته أقراصًا مخدرة وعقاقير مجهولة المصدر بالبساتين

النهار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المسئول عن مخزن أدوية ملحق بإحدى الصيدليات بمنطقة البساتين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإدارة المخزن بدون ترخيص، وحيازته كمية من الأقراص المخدرة والعقاقير الدوائية مجهولة المصدر.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم لاستكمال التحقيق.

تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، من ضبط (كمية من الأقراص المخدرة والعقاقير الدوائية - كمية من الكمامات الطبية "جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها) بحوزة المسئول عن مخزن أدوية ملحق بإحدى الصيدليات الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين، وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص، ومزاولة مهنة صيدلي بدون تصريح وحيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر وغير مُسدد عنها الرسوم الجمركية وغير مسجلة بالجهات المختصة ومحظور تداولها داخل البلاد، فضلًا عن لحيازته أقراص مخدرة بقصد ترويجها على عملائه.

بمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته المضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري