30 يوليو 2021 20:15 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

منتخب سلوفاكيا يبحث عن الفوز وليس التعادل أمام إسبانيا

النهار

يكفي المنتخب السلوفاكي التعادل مع نظيره الإسباني غدا الأربعاء في اشبيلية من أجل بلوغ دور الستة عشر ليورو 2020، لكن الفريق يتطلع إلى الفوز رغم إدراكه تماما لمدى صعوبة مهمته في مواجهة الماتادور الإسباني على أرضه حيث يسعى هو الأخر لاقتناص بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية.

وقال قائد المنتخب السلوفاكي ماريك هامسيك اليوم الثلاثاء "رأينا كيف يلعبون أمام السويد وبولندا".

ويحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط فيما يمتلك المنتخب السويدي المتصدر أربع نقاط مقابل نقطتين لإسبانيا في المركز الثالث ونقطة وحيدة لبولندا في المركز الأخير.

وضمن المنتخب السويدي التأهل لدور الستة عشر بصرف النظر عن نتيجة مباراته أمام بولندا في سان بطرسبرج ، لكن الفرق الثلاثة الأخرى مازال لديها أمل في التأهل أيضا.

ويحتاج منتخب سلوفاكيا لنقطة التعادل فقط للتأهل على الأقل ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث لكن الفريق يتطلع إلى الفوز على إسبانيا.

وقال ستيفان تاركوفيتش مدرب سلوفاكيا "نحاول حصد نقطة واحدة على الأقل أمام إسبانيا لكننا لا نلعب على التعادل.

ويفتقد منتخب سلوفاكيا لجهود إيفان سكرانز للإصابة ودينيس فافرو الذي يقضى فترة عزل طبي بسبب فيروس كورونا.

وأضاف تاركوفيتش "ليس هناك الكثير من هذه المباريات في الحياة الكروية ، واثق من أننا سنبذل قصارى جهدنا".

وحقق منتخب إسبانيا مسيرة محبطة حتى الآن حيث بدأ مشواره بالتعادل سلبيا مع السويد ثم تعادل مع بولندا بهدف لمثله في المباراة الثانية.

ولكن وفقا لهامسيك فإن منتخب إسبانيا يظل مصدر تهديد كبير، مضيفا "مازالوا أحد أفضل الفرق، ليس فقط في أوروبا، هم فقط لا يحرزون الأهداف".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري