4 يوليو 2022 13:31 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسطرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينأرسنال يعلن رسمياً ضم البرازيلي جابرييل جيسوس
رياضة

غزل المحلة يوافق على طلب الاتحاد الفلسطيني باستمرار بدر موسى حتى 25 يوليو

النهار

وافق الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد علي الطلب المقدم من الجهاز الفني لمنتخب فلسطين علي استمرار بدر موسي ضمن معسكر المنتخب الفلسطيني حتى يوم 25 يونيو الحالي.

وتلقى نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلب فيه الاتحاد الفلسطيني السماح باستمرار اللاعب الفلسطيني في معسكر المنتخب حتى نهاية مباراة جزر القمر الفاصلة في مشوار منتخب فلسطين في التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات بكأس العرب والمقرر إقامتها بقطر في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وهو ما وافق عليه نادي غزل المحلة خاصة وان المباريات الخاصة بتصفيات كأس العرب لا تخضع للأجندة الدولية ليستمر اللاعب في مبارياته مع المنتخب الفلسطيني.

وغادر منتخب فلسطين المملكة العربية السعودية متجها لقطر صباح اليوم وذلك للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة جزر القمر علي ان يعود بدر موسي للانضمام لتدريبات المحلة بداية من الخامس والعشرين من الشهر الحالي.وقرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة من مساء الجمعة بإستاد غزل المحلة.

وجاء قرار خالد عيد المدير الفني للمحلة بدخول اللاعبين في معسكر مغلق بسبب حاجة المدير الفني للمحلة لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق المحلاوي من ناحية وعدم تشتيت أذهان اللاعبين من ناحية أخرى بالإضافة لعدم إجهاد اللاعبين من السفر يوميا قبل وبعد التدريب.

ومن المقرر ان يقوم خالد عيد المدير الفني للمحلة بإعلان قائمة مباراة الفريق التي ستدخل مباراة الاتحاد عقب مران الفريق غدا والمقرر له الرابعة عصرا بإستاد غزل المحلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري