26 أكتوبر 2021 19:12 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل صحة الدقهلية يناقش مستجدات الوضع الحالي لتطعيم المواطنين بلقاح كوروناقناة الأهلي تعلن وقوفها على مسافة واحدة.. وسوف تمنح الفرصة لكل المرشحينالسفير أسامة نقلي يستقبل الفنان الفوتوغرافي السعودي خالد خضرفيفا يحدد موعد مباراتي مصر مع انجولا والجابونموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي”العسومي”: قرار الرئيس السيسي إلغاء مد حالة الطوارئ يأتي تتويجاً لجهود الدولة في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهابالجامعة العربية تُدين الاستيطان الإسرائيلي وترفض وصم منظمات أهلية فلسطينية بالإرهاباستئناف المؤتمر المشترك بين التنسيقية والحزب الشيوعي الصيني لليوم الثاني على التواليوليد الكرتي يظهر فى قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة فى الدورىلا يعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟وزير الإسكان يتجول بمنطقة الأبراج الشاطئية والمشروعات السكنية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدةبيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلى
رياضة

مدرب البرتغال: فرنسا فريق كبير ولكننا قادرون على التأهل

النهار

تحدث فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، اليوم الثلاثاء عن المباراة الأخيرة لهم في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) أمام فرنسا غدا الأربعاء، حيث وصف بطل العالم بـ"الفريق الكبير"، ولكنه ذكَر في الوقت ذاته بأن التأهل لا يزال بين أقدام لاعبيه.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (بوشكاش أرينا) "فرنسا فريق كبير، وسيأخذ المبادرة، ولن يمنحنا المساحات، ولكن الأمور لا زالت بين أيدينا وهذا أمر مهم للغاية".

وانتقد المدرب المخضرم أداء بطل أوروبا في خسارة ألمانيا (4-2) قبل أيام، وأقر بأن استقبال عدد كبير من الأهداف يعد مؤشر "غير جيد".

وأكد "أي فريق يرغب في تحقيق المكاسب، عليه أن يدافع ويهاجم جيدا، وإذا لم يقم بالجانبين بشكل جيد، فلن يحقق أي شيء. علينا فقط أن نقوم بما قمنا به في 90% من المباريات".

وأشار صاحب الـ66 عاما إلى أن هجوم فرنسا، بخلاف هجوم المجر وألمانيا، يلعب بحركية كبيرة، بسبب وجود ثلاثة مهاجمين ولاعبي وسط من الطراز الرفيع أمثال بوجبا ورابيو.

وتدخل البرتغال مواجهة فرنسا (4 نقاط) وفي جعبتها 3 نقاط في المركز الثالث، ولن يكون أمامها بديل سوى الفوز من أجل ضمان التأهل مباشرة للدور الثاني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري