23 مايو 2022 12:26 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكررئيس رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع رعاة جددفايننشال تايمز: تحالف ”كواد” يطلق مبادرات لتعزيز الشراكة مع الدول الآسيوية لاحتواء التمدد الصيني
رياضة

مدرب الأرجنتين يقرر إراحة ميسي أمام بوليفيا فى كوبا أمريكا

النهار

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة عن صفوف منتخب الأرجنتين فى أخر مواجهاته بمرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021، أمام منتخب بوليفيا، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن النجم الأرجنتيني ميسي أتفق مع المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين سكالونى عقب مباراة باراجواى، على إراحته خلال مواجهة بوليفيا المقبلة، من أجل الحصول على أكبر قسط من الراحة قبل مواجهة دور ربع النهائي.

وكان منتخب التانجو قد أكد تأهله للدور التالى بعد فوزه الصعب على منتخب باراجواى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

وبات ميسي في صدارة قائمة الأكثر مشاركة في تاريخ المنتخب الأرجنتينى برصيد 147 مباراة، بالمشاركة مع النجم السابق خافيير ماسكيرانو، بعد مشاركته فى لقاء باراجواى.

وسجل ميسي 73 هدفا في مشواره مع المنتخب الأرجنتينى منذ عام 2005 حتى الآن، ليتربع على قائمة أفضل هدافى منتخب بلاده على مر العصور متفوقا على أقرب ملاحقيه جابرييل باتيستوتا الذى سجل 54 هدفًا قبل اعتزاله، فيما يحتل سيرجيو أجويرو الوافد الجديد لصفوف برشلونة المركز الثالث برصيد 41 هدفًا دوليًّا.

ويعد ميسي أصغر لاعب يشارك في 100 مباراة دولية مع الأرجنتين وذلك ضد جامايكا عام 2015 وكان عمره وقتها 27 عامًا و362 يومًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري