النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:43 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه إيران: الهجمات الأمريكية على مواقع إيرانية أمس تعد انتهاكا لمذكرة التفاهم

المحافظات

تسمم عامل تناول حبة حفظ الغلال بمركز بلقاس

أصيب عامل بالتسمم، بعد تناوله لحبة حفظ الغلال، لمروره بأزمة نفسية بمركز بلقاس.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول حمدي.ج.م. (عامل)، مقيم قرية أبو دشيشة دائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة.

بانتقال الضباط والفحص وسؤال كل من زوجته وشقيقه قررا بتناول المذكور قرصًا كيماويًا يستخدم لحفظ الغلال، مما أدى إلى حدوث إصابته، لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.