28 مايو 2022 21:37 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بانون يشارك في مران الأهلي الجماعي.. وانتظام متولي

النهار

شارك بدر بانون، مدافع الأهلي فى المران الجماعى الذي أقيم مساء اليوم في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك بانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

فيما انتظم المدافع محمود متولي في مران الأهلي الجماعى، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس، وتعافي اللاعب من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، بعد انتهاء الراحة التي استمرت ٤٨ ساعة للتخلص من الإجهاد العضلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التي تقام مساء السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت المقبل.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري