الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الزمالك: لدينا إقرار بالتصالح في قضية أمام عاشور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن النادى يمتلك إقرارا من نظيره غزل المحلة، يفيد بالتصالح في قضية إمام عاشور وتنازل مسئولي المحلة عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وأكد المصدر أنه تم الاتفاق مع إدارة غزل المحلة على منحهم شيك قابل للصرف الفوري بقيمة 500 ألف جنيه، وتم إقرار ذلك في عقود رسمية ستقدم للمحكمة لإغلاق القضية.

وأضاف المصدر أن جلسة نظر قضية نادي المحلة ضد إمام عاشور يوم الأحد المقبل، وأبلغونا بالتواجد فى الموعد المحدد لغلق القضية تماما.

وحصل غزل المحلة على حكم بحبس إمام عاشور لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي الصادر ضده لعدم التزامه بسداد 500 ألف جنيه لصالح فريقه السابق.

وأعلن مسئولو غزل المحلة عن تمسكهم بالحصول على مليون و 100 ألف جنيه للتنازل عن قضية اللاعب إمام عاشور موزعين ما بين قيمة شيك بـ500 الف جنيه على اللاعب للنادى و600 ألف جنيه القسط الأخير على نادي الزمالك لصالح المحلة من قيمة انتقال إمام عاشور للزمالك والذي لم يتم رفع دعوى به حتى الآن.

الزمالك يمدد عقد الونش
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيي على عقد إعلاني مع شركات للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الونش يشكر جمهور الزمالك
وأعرب محمود حمدي "الونش"، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش: "أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء".

ووجه الونش الشكر لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكابتن حسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر المسشار الفني للجنة المكلفة بإدارة النادي وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده في الفترة الحالية.