24 سبتمبر 2021 10:29 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك: لدينا إقرار بالتصالح في قضية أمام عاشور

النهار

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن النادى يمتلك إقرارا من نظيره غزل المحلة، يفيد بالتصالح في قضية إمام عاشور وتنازل مسئولي المحلة عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وأكد المصدر أنه تم الاتفاق مع إدارة غزل المحلة على منحهم شيك قابل للصرف الفوري بقيمة 500 ألف جنيه، وتم إقرار ذلك في عقود رسمية ستقدم للمحكمة لإغلاق القضية.

وأضاف المصدر أن جلسة نظر قضية نادي المحلة ضد إمام عاشور يوم الأحد المقبل، وأبلغونا بالتواجد فى الموعد المحدد لغلق القضية تماما.

وحصل غزل المحلة على حكم بحبس إمام عاشور لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي الصادر ضده لعدم التزامه بسداد 500 ألف جنيه لصالح فريقه السابق.

وأعلن مسئولو غزل المحلة عن تمسكهم بالحصول على مليون و 100 ألف جنيه للتنازل عن قضية اللاعب إمام عاشور موزعين ما بين قيمة شيك بـ500 الف جنيه على اللاعب للنادى و600 ألف جنيه القسط الأخير على نادي الزمالك لصالح المحلة من قيمة انتقال إمام عاشور للزمالك والذي لم يتم رفع دعوى به حتى الآن.

الزمالك يمدد عقد الونش
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيي على عقد إعلاني مع شركات للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الونش يشكر جمهور الزمالك
وأعرب محمود حمدي "الونش"، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش: "أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء".

ووجه الونش الشكر لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكابتن حسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر المسشار الفني للجنة المكلفة بإدارة النادي وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده في الفترة الحالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري