27 يوليو 2021 05:03 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

البنك الأهلى يعيد قاعود للتدريبات بعد واقعة التمرد على خالد جلال

النهار

أعلن كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن عودة محمود قاعود لاعب الفريق إلي التدريبات الجماعية عقب إلتزامه الكامل بتنفيذ عقوبة التدريب منفرداً لمدة شهر وتقبله للغرامه المالية الكبيرة التي أقرتها لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي وخالد جلال المدير الفني للفريق .

كما تم تكرار اعتذار اللاعب للجهاز الفني واللاعبين عما بدر منه في مباراة سموحة في بطولة الدوري .

وأكد كريم حسن شحاته ، أن عقوبة الاستبعاد من المشاركة في المباريات الرسمية مازالت مستمره في انتظار قرار من خالد جلال المدير الفني للفريق لعودة اللاعب للمشاركة من جديد.

وكان محمود قاعود قد قام بتوجيه بعض الإشارات لدى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال في مواجهة سموحة ، مصمما على عدم الخروج من أرض الملعب وتدخل عاصم صلاح قائد الفريق لانهاء الامر ولكن اللاعب لم يستمع له ورفض الخروج وأستكمال المباراة للنهاية.

وأكد اللاعب خلال اعتذاره أنه كان يرغب الاستمرار في الملعب لمساعدة زملائه والفريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لمساعدة فريقه في ظل تواجده في موقف صعب بجدول الدورى خاصة أن الفريق يملك لاعبين لديهم من الامكانيات ما يجعلهم في وسط الجدول وليس الوضع الحالى .

وقال اللاعب في اعتذاره لإدارة النادى والجهاز الفنى أنه متقبل لأي عقوبات يتم توقيعها عليه من الجهاز الفني او إدارة النادي في الفترة المقبلة .

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إيقاف محمود قاعود لاعب الفريق لأجل غير مسمى والتدريب منفرداً وغرامة مبدئية مأئة وخمسون ألف جنيها وتحويله للتحقيق .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري