4 أغسطس 2021 09:39 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيد عبد الحفيظ يطالب لاعبي الأهلي بإغلاق ملف عروض الاحتراف

النهار

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي الفريق بعدم الإلتفات للأحاديث التى زادت الفترة الماضية عن عروض أحتراف تأتي لنجوم الفريق من أندية خارجية.

وكشف مدير الكرة بالأهلي للاعبي الفريق أن الإنشغال بهذه العروض سيتسبب في إبعاد اللاعبين عن التركيز قبل مواجهة الترجي الحاسمة السبت المقبل في نصف نهئي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن ملف العروض "مقفول: تماماً هذه الفترة لأن الجميع أمامه هدف هام وهو ضرورة الحفاظ على لقب دوري ابطال أفريقيا.

وإرتبط اسم أكثر من لاعب في الأهلي بعروض خارجية ويأتي في مقدمتهم ، ديانج ،أفشة ، محمد شريف ، أجاي وبدر بانون.

من ناحية أخرى،يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع الدكتور أحمد ابوعبلة طبيب الفريق قبل مران اليوم ،الثلاثاء، من أجل الاستفسار عن موقف المُصابين في الفريق.

ويضم الأهلي الفترة الحالية أكثر من لاعب مصاب وهم محمد محمود ومحمود متولي ومحمد هاني وأحمد رمضان بيهام بجانب الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون.

ويشرح طبيب الأهلي للمدير الفني قبل مران اليوم موقف كل لاعب مصاب وموقفه من التدريبات وبالتالي مباراة الترجي المقبلة بدوري بابطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمباراة الترجي المقرر لها السبت المقبل في غياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز الأحمر على الترجي بإستاد رادس في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع معاونيه قبل مران اليوم من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الترجي الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني في تحديد "خطة العمل" الكاملة الخاصة بمواجهة الترجي وموعد التدريبات والمحاضرات والمعسكر الذي سيسبق المباراة بـ48 ساعة وغيرها من الأمور.

وقررموسيمانى دخول الأهلى معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، أمام الترجى التونسي، وحرص موسيمانى على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتحديد المعسكر المغلق للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فى إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري