الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز

رياضة

سيد عبد الحفيظ يطالب لاعبي الأهلي بإغلاق ملف عروض الاحتراف

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي الفريق بعدم الإلتفات للأحاديث التى زادت الفترة الماضية عن عروض أحتراف تأتي لنجوم الفريق من أندية خارجية.

وكشف مدير الكرة بالأهلي للاعبي الفريق أن الإنشغال بهذه العروض سيتسبب في إبعاد اللاعبين عن التركيز قبل مواجهة الترجي الحاسمة السبت المقبل في نصف نهئي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن ملف العروض "مقفول: تماماً هذه الفترة لأن الجميع أمامه هدف هام وهو ضرورة الحفاظ على لقب دوري ابطال أفريقيا.

وإرتبط اسم أكثر من لاعب في الأهلي بعروض خارجية ويأتي في مقدمتهم ، ديانج ،أفشة ، محمد شريف ، أجاي وبدر بانون.

من ناحية أخرى،يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع الدكتور أحمد ابوعبلة طبيب الفريق قبل مران اليوم ،الثلاثاء، من أجل الاستفسار عن موقف المُصابين في الفريق.

ويضم الأهلي الفترة الحالية أكثر من لاعب مصاب وهم محمد محمود ومحمود متولي ومحمد هاني وأحمد رمضان بيهام بجانب الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون.

ويشرح طبيب الأهلي للمدير الفني قبل مران اليوم موقف كل لاعب مصاب وموقفه من التدريبات وبالتالي مباراة الترجي المقبلة بدوري بابطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمباراة الترجي المقرر لها السبت المقبل في غياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز الأحمر على الترجي بإستاد رادس في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع معاونيه قبل مران اليوم من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الترجي الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني في تحديد "خطة العمل" الكاملة الخاصة بمواجهة الترجي وموعد التدريبات والمحاضرات والمعسكر الذي سيسبق المباراة بـ48 ساعة وغيرها من الأمور.

وقررموسيمانى دخول الأهلى معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، أمام الترجى التونسي، وحرص موسيمانى على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتحديد المعسكر المغلق للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فى إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.