الجمعة 29 مارس 2024 11:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تعافي حارس سيراميكا من الإصابة بكورونا بعد 3 اسابيع من العزل

أكد فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، تعافى الحارس محمود شكري من الاصابة بفيروس كورونا، بعد فترة من العزل تجاوزت الثلاثة اسابيع، ليبقى الحارس في أتم الجاهزية لمباراة الجونة المقرر لها بعد غدا الجمعة.

وتعرض شكرى للإصابة بفيروس كورونا نهاية شهر مايو الماضي، وتم عزله بعد ثبوت إيجابية عينته، تنفيذا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة، رغم أن حالة اللاعب كانت مستقرة ولم تظهر عليه اي أعراض.

وقال فريد رضوان في تصريحات خاصة لليوم السابع: "تم تعافي الحارس من الفيروس وبدأ التدريبات الجماعية استعدادا لجاهزيته في المباريات المقبلة".

وتابع رئيس الجهاز الطبي لسيراميكا: "الحارس خضع لثلاث مسحات بعد التأكد من إصابته وعزله، جاءت المسحة الأولى إيجابية، والثانية سلبية، وحرصا من النادي على التأكد من سلامة الحارس تم اجراء مسحة احترازية أخرى بعد أسبوع وجاءت سلبية أيضا".

واكتفى الجهاز الفني لفريق سيراميكا بالمباراة الودية الوحيدة التى فاز بها الفريق على بايونيرز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل.

وكشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا، أن الفريق اكتفى بالمباراة الودية استعدادا لمواجهة الجونة الجمعة المقبل في إطار الجولة 27 من الدورى الممتاز.