22 مايو 2022 16:57 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير تونسية: فرجاني ساسي قد يلعب تحت قيادة معلول فى الدحيل

النهار

كشفت تقارير تونسية اليوم الثلاثاء، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك، قد يلعب تحت قيادة مواطنه نبيل معلول في صفوف الدحيل القطري، في الموسم القادم 2021- 2022.

وبحسب موقع football tunisien، أن نادي الدحيل القطري، يفكر في استعادة مدربه السابق نبيل معلول، لتدريب الدحيل في الموسم الجديد، خلفا للفرنسي صبري لموشي.

وأضاف الموقع التونسي، أن الموسم القادم قد يشهد تواجد الثنائي التونسي نبيل معلول وفرجاني ساسي نجم الزمالك، في فريق الدحيل القطري.

كان مصدر داخل نادى الزمالك تلقى معلومة جديدة خلال الساعات الماضية تؤكد أن نادى الدحيل القطرى حصل على توقيع فرجانى ساسى بالفعل مقابل 2 مليون و600 ألف يورو سنويا، وحصل اللاعب على مقدم التعاقد بالفعل منذ فترة.

ويخشى نادى الدحيل القطرى التراجع عن إتمام صفقة فرجانى ساسى حتى لا يضيع عليه مقدم التعاقد الذى حصل عليه اللاعب التونسى، والأقرب هو إعارته لأحد الأندية على أن يعود للفريق الموسم المقبل أو بيع اللاعب بشكل نهائى فى الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادى الريان القطرى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فرجانى ساسى، إلا أن تمسك الكاميرونى فرانك كوم بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل أغلق الباب أمام ضم التونسى لعدم وجود مكان فارغ فى القائمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري