الخميس 28 مارس 2024 10:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

رئيس الليجا: برشلونة يخسر 350 مليون يورو بسبب كورونا

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الليجا أن خسائر أندية الليجا في الموسم الماضي وصلت إلى 700 مليون يورو، وكان لبرشلونة وحده نصفها.

وقال تيباس رئيس الليجا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: "من بين 700 مليون يورو هي خسائر أندية الليجا الموسم الماضي، نصفها كان لبرشلونة".

وواصل خافيير تيباس "كل ذلك تقريبا بسبب كورونا، ولكن ربما هناك أندية كبيرة أخرى قامت بعمل أفضل لاحتواء أزمة الوباء".

وتابع رئيس الليجا "بذل ريال مدريد جهدا كبيرا لضمان أن تكون خسائره بعيدة جدا عن خسائر برشلونة، وأدار أزمة كورونا بشكل لا يشوبه شائبة، بلا شك، أبعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ناديه عن الفوضى المالية لكرة القدم التي ذكرها من قبل".

وأشاد تيباس بالعمل الذي تقوم به إدارة برشلونة الجديدة تحت قيادة خوان لابورتا.

وأكمل رئيس الليجا "إدارة برشلونة على الطريق الصحيح، فالمدراء الحاليون بسبب خبرتهم في النوادي الأخرى يعرفون أن القواعد لا تتغير ويبذلون جهودا كبيرة لخفض سقف رواتبهم، لن نضع قاعدة لليونيل ميسي وأخرى لإرلينج هالاند".

كما حذر تيباس أندية الليجا من أن أن دخلها من المبيعات قد يكون أقل مما يتوقعونه في الموسم المقبل، رغم التفكير في السماح للجماهير بحضور المباريات بسعة 50% من الاستادات.

وزاد تيباس "سنستمر في الالتزام بسقف رواتب الأندية، واعتقدنا أنه يمكن أن نسمح لمشجعين يحضرون المباريات بنسبة 50% من سعة الملاعب".

وأتم رئيس الليجا "أنا متأكد من أن الأندية ستكون قادرة على التعامل مع السوق، لكن الأندية التي يتعين عليها البيع يستمرون في الاعتقاد بأن أسعار اللاعبين هي نفسها قبل الأزمة، وأن لاعبيهم يستحقون ما يطلبونه، ولكن هذه ليست المشكلة".