الخميس 28 مارس 2024 12:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

برشلونة يتغزل فى مهاجمه الجديد ديباي بعد التوهج مع هولندا فى يورو 2020

أشاد نادى برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء بمهاجمه الجديد ممفيس ديباي، حيث أكد الفريق الكتالونى أن لاعب برشلونة الجديد لديه هدفين ومساعدة لمنتخب هولندا وهو من أفضل اللاعبين في بطولة أوروبا.

ونشر نادى برشلونة بيان رسمي اليوم عبر موقعه الرسمي على الانترنت وحسابه على توتير جاء فيه :"ممفيس ديباي هو رجل الموضة، يرافق توقيعه الأخير لنادي برشلونة مع أداء رائع مع هولندا في بطولة أوروبا ، حيث سجل بالفعل هدفين وصنع واحد. فاز فريقه بجميع المباريات الثلاث من دور المجموعات ويتوقع بالفعل وجود منافسين في دور الستة عشر.

وتابع البيان :"تحت قيادة رونالد كومان ، كان بالفعل لاعبًا أساسيًا في المنتخب الوطني ، وهو الدور الذي لعبه مع فرانك دي بوير ، والذي جعله يلعب في المركز التاسع ولكن مع حرية معينة في الحركة. وهكذا ، سجل ممفيس ديباي هدفه الـ28 في مرمى هولندا الأربعاء ، محققًا خمسين هدفًا بالمشاركة المباشرة للاعب الكتالوني: 28 هدفًا و 22 تمريرة حاسمة في 67 مشاركة بالبرتقالي".

وأتم البيان :"ضد مقدونيا الشمالية ، سجل ممفيس ديباي هدفًا وتمريرة حاسمة ، وهو ما فعله بالفعل في نفس المباراة في كأس العالم 2014، وبهذه الطريقة ، أصبح أيضًا ثاني لاعب كرة قدم في تاريخ المنتخب الهولندي يوقع هدفًا و المساعدة في كل من بطولة أوروبا ومباراة كأس العالم، كان أول من فعل ذلك ويسلي شنايدر في يورو 2008 وكأس العالم 2010."