النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:55 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها بعد واقعة طالب الشرقية.. خطوات معرفة أرقام المحمول المسجلة باسمك رفضت ترجعله.. تجديد حبس المتهم بقتل طليقته فى المنوفية خبراء: تفعيل «شريحة الطفل» خطوة مهمة لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات

المحافظات

رفع 73 حالة إشغال طريق خلال حملات بشوارع حي الجمرك بالإسكندرية

شن حي الجمرك الإسكندرية، اليوم، حملات مكبرة استهدفت رفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين من مختلف أنحاء الحي، أسفرت عن رفع 73 حالة إشغال متنوع.

من جانبه قال حسام الشيخ، رئيس الحي، إن الحملة استهدفت شوارع "السيد محمد كريم، ميدان التحرير، ميدان عرابى، سعد زغلول، سان مارك، طريق الكورنيش، القائد جوهر، شارع نوبار" .

وأشار رئيس الحي في بيان صادر عنه اليوم، أنه تم خلال الحملات إزالة جميع الإشغالات والتعديات، والتحفظ علي 73 حالة إشغال، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين، ولفتح الشوارع والأرصفة أمام المارة.

وأكد رئيس الحي، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين.